السبت , أغسطس 22 2020

بالفيديو : السيسى يكشف سر مهم حدث منذ 4 سنوات ونصف داخل الجيش والشرطة .

أكد عبد الفتاح السيسي، أن الولاء في القوات المسلحة والشرطة لمصر وشعبها فقط، قائًلا: “معندناش ولاء في الجيش والشرطة مذهبي ولا طائفي ولا سياسي ولا حتى لرئيس الجمهورية..الولاء لمصر وشعبها فقط”.

وقال “السيسي”، خلال حضوره الندوة التثقيفية الـ24 للقوات المسلحة: “منذ أربع سنوات ونصف طلب مني السماح بدخول فئات معينة للجيش، ورفضت وقتها وقلت لن يدخل أحد الجيش سوى المصري الذي ليس له أي توجهات دينية”.

أوضح : “قلت وقتها طول ما أنا موجود لن يدخل الجيش سوى المصري فقط، وهذا ما حمى مصر؛ لأنه لو كان بالجيش أحد له توجه معين لوقف مع توجهه هذا”.

وتابع: “لا يجب أن يكون لأحد توجه معين ليس في الجيش والشرطة فقط؛ لأن هذا التوجه سيدفع صاحبه للانحياز له، وهذا شيء في منتهى الخطورة، وضد المصلحة الوطنية”.

أضاف “خلوا بالكم كنت حريص أني مستدعيش مواجهة مع حد عشان أحافظ على ثبات مصر، فيه ناس لها توجهات موجودة في المؤسسات مش كويس لبلدنا ولا شعبنا، إما يكون مع بلده بس يا إما بلاش، جوه الجيش لا يمكن هنسمح يكون حد جواه كده واللي هيبان عليه هنمشيه، ده أمر معمول بيه من 30 سنة، وده السبب اللي مخلي الجيش بالشكل ده، جيش مصر مش جيش حد، بندافع عن المصريين فقط وليس أحد آخر”.

شاهد أيضاً

الفشل يلاحق وزيرة الهجرة، والعاملون بالوزارة يحاولون التشكيك فى معلومات المستشار أحمد بدوى بشأن المصريين المختفين بسوريا

لكى ترفع عنك كاهل مسئولية القيام بدورك الحقيقى أما بسبب فشلك أو عجزك أو روتينك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *