الأربعاء , يونيو 10 2020

معلومات مهمة يجب معرفتها عن القمة المصرية بين الأهلى والزمالك اليوم .

يستعد النادى الأهلي، بطل الدورى العام عن الموسم الماضى، لمواجهة نادى الزمالك بطل الكأس فى القمة التى تجمع القطبين لتحديد بطل السوبر المصرى، ونعرض فى السطور التالية 11 معلومة عن اللقاء المرتقب من جماهير الكرة المصرية.

1ـ موعد المباراة

تقام مباراة السوبر المصرى بين قطبى الكرة المصرية النادى الأهلي ونادى الزمالك، والذى تستضيفه دولة الإمارات العربية المتحدة فى تمام السادسة مساء الجمعة ، على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبى.

2ـ القنوات الناقلة للقاء

وأوضح رئيس قنوات أبو ظبى الرياضية أن القمة المصرية بالسوبر ستبث على قناة أبو ظبى، بالمشاركة مع قنوات ON SPORTS المصرية من خلال اتفاقية التعاون الموقعة بين أبوظبى للإعلام وON TV.

3ـ كوبر يحضر اللقاء

يحضر الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى بصحبة محمود فايز المدرب المساعد، مباراة السوبر المصرى بين الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها على استاد محمد بن زايد فى أبو ظبى بعد أن وجه اتحاد الكرة دعوة الى المدير الفنى لحضور اللقاء.

4ـ تيشرت جديد للأهلي والزمالك

يرتدى لاعبو الأهلي والزمالك تيشرتات حديثة التصميم فى لقاء السوبر، وهو ما أكده الناديين بعد طرح مجموعه من الصور للاعبين يرتدون الزى الجديد وأعلن نادى الزمالك عن طاقم الفريق الجديد، الذى سيرتديه اللاعبون لأول مرة خلال مباراة السوبر أمام الأهلي.

كما أكدت مصادر داخل النادى الأهلي أن التيشرت الفريق الجديد سيكون مخصصا لمباراة السوبر المصرى فى الإمارات، وأنه سيكون أنيقا للغاية وسيعجب جميع متابعى وجماهير وعشاق القلعة الحمراء فى كل مكان.

5ـ موعد المران الأخير للأهلي والزمالك قبل المباراة

حددت الشركة المنظمة لبطولة كأس السوبر، مواعيد التدريب الأخير للأهلي والزمالك على ملعب محمد بن زايد فى الإمارات، استعدادا للمباراة.

ومن المقرر أن يؤدى فريق الأهلي مرانه على ملعب محمد بن زايد فى السادسة مساء الخميس بتوقيت الإمارات، وهو المران الأخير للفريق الأحمر، بينما يؤدى نادى الزمالك مرانه فى الثامنة والنصف غدا بتوقيت الإمارات على ملعب محمد بن زايد.

6ـ شيكابالا أبرز المستبعدين

استبعد محمود عبد الرزاق شيكابالا، صانع ألعاب نادى الزمالك، من المواجهة المرتقبة بين النادى الأهلي ونادى الزمالك فى كأس السوبر المصرى، وذلك بعد عدة أزمات أثيرت بين اللاعب والنادى خرج على إثرها مرتضى نمنصور رئيس نادى الزمالك، مؤكدا أن علاقة اللاعب بالنادى قد انتهت.

7ـ الشناوى ومروان أحدث الغائبين

يعتبر أحمد الشناوى حارس مرمى نادى الزمالك ومروان محسن مهاجم الأهلي أحدث الغيابات عن لقاء السوبر المصرى، بعد الإصابة التى تعرض لها اللاعبان أثناء المشاركة مع المنتخب الوطنى بكأس الأمم الأفريقية.

8ـ أسعار تذاكر المباراة

أعلنت شركة بريزنتيشن سبورت، راعى الكرة المصرية، عن أسعار تذاكر مباراة السوبر المصرى، والتى تجمع بين الأهلى بطل الدورى والزمالك بطل كأس مصر، يوم 10 فبراير المقبل على استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبى الإماراتية، حيث تبدأ أسعار التذاكر من ٧٥ درهما حتى ١٠٠٠ درهم تتفاوت من الدرجة الأولى الثانية الثالثة والمقصورة الرئيسية “VIP“.

9ـ مرتضى منصور يغيب عن حضور السوبر

أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عن عدم سفره لدولة الإمارات، لحضور مباراة السوبر بين الزمالك والنادى الأهلى، والمقرر لها يوم 10 فبراير الحالى بأبو ظبى.

وأكد “منصور”، خلال تصريحاته تليفزيونية لقناة “ ON SPORT“، أن أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك سيحضرون المباراة من مقصورة الملعب بالإمارات.

وأشار رئيس الزمالك، إلى أنه سيتواجد بالقلعة البيضاء لمتابعة أعضاء النادى عبر الشاشات الضخمة التى ستوضع داخل النادي.

10 عدد الجماهير المسموح لها بالحضور

كشف محمد كامل رئيس شركة برزنتيشن الراعية للقاء السوبر بين ناديى الأهلي والزمالك المقرر إقامته ١٠ فبراير، عن إقامة اللقاء باستاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبى، مشيرا إلى أن الحضور الجماهيرى سيكون ٤١ ألف متفرج.

11ـ جماهير الأهلي تتفوق على جماهير الزمالك فى معركة التذاكر

استمرت أزمة ضعف الإقبال الجماهير لنادى الزمالك فى الإمارات على شراء التذاكر مباراة السوبر، فى حين نفدت التذاكر المخصصة لجماهير الأهلي بالكامل.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، قد ناشد الجماهير فى تصريحات إعلامية بضرورة التوجه لشراء التذاكر، إلا أن الإقبال ما زال ضعيفا من الجماهير البيضاء.

12 – اكتمال صفوف الفريقين بعد انضمام الدوليين

اكتملت صفوف النادى الأهلي ونادى الزمالك خلال معسكر الفريقين المقام بالإمارات استعدادا لمباراة السوبر المصرى، وذلك بعد انضمام اللاعبين الدوليين، حيث انضم الخماسى الدولى للنادى الأهلى شريف إكرامى، أحمد حجازى، سعد سمير، أحمد فتحى وعبد الله السعيد، ومن المنتظر أن ينضم على معلول آخر لاعبى الفريق المنضمين إلى المعسكر خلال فترة وجيزة.

كما اكتملت صفوف نادى الزمالك بعد انضمام لاعبيه الدوليين، حيث كان إبراهيم صلاح لاعب الفريق آخر المنضمين إلى المعسكر متأخراً عن بعثة الفريق الأبيض وعن اللاعبين الدوليين، بسبب تصريح السفر الخاص به، خاصة أنه مجند.

شاهد أيضاً

دراسة حديثة : كورونا ينتقل عبر العين وواقى العين أو النظارة تقلل من نسبة الإصابة

نشر الدكتور المصرى الأمريكى سامح أحمد أستاذ مساعد أمراض باطنة وقلب في جامعة تافتس بأمريكا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *