الثلاثاء , يونيو 9 2020

قنواتBein soprtالقطرية تتعنت فى مفاوضتها مع التليفزيون لنقل كأس العالم

تواصل قنوات bein sport القطرية، تعنتها ضد المصريين، وذلك بعدما أفشلت مفاوضتها مع التليفزيون المصرى، ورفضت العرض المقدم من اتحاد الإذاعة والتليفزيون لإذاعة 22 مباراة أرضيا، وذلك لحصول شبكة القنوات القطرية على حق إذاعة كأس العالم حصريا فى منطقة الشرق الأوسط.

ويبدو أن قنوات bein soprt تحاول بشتى الطرق الثأر من التليفزيون المصرى الذى أذاع مباراة مصر وغانا فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم، رغم امتلاك القناة القطرية لحق بث المباراة دون غيرها، وهو ما حدث مع التليفزيون الذى حاول بشتى الطرق ــ القانونية ــ أن يحصل على حق إذاعة مباريات من كأس العالم، ولكن مازالت حتى هذه اللحظة القناة القطرية تأبى ذلك، فى الوقت الذى أعطت بعض الدول هذا الحق.

ورغم فشل المفاوضات، إلا أن التليفزيون المصرى، يسعى من اتجاه آخر، لسلك الطرق القانونية، واللجوء إلى التحكيم الدولى، وذلك لكون احتكار قنوات bein soprt لمباريات كأس العالم، الذى يقام كل 4 أعوام، مخالفا للمبادئ التى أرسها اتحاد الكرة الدولى fifa من ضرورة انتشار اللعبة فى جميع أنحاء العالم.

ومازال حتى هذه اللحظات مصير مشاهدة المواطن المصرى لمباريات كأس العالم معلقا، حيث يؤكد اتحاد الكرة رسميا أن التليفزيون المصرى سيعرض المباريات أرضيا، وهو ما قوبل بالنفى من قيادات التليفزيون المصرى.

هذا الخبر من : اخبار فنيه

شاهد أيضاً

تدهور الحالة الصحية للفنانة ” رجاء الجداوي “

كتبت / أمل فرج بعد نقل الفنانة “ رجاء الجداوي ” إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *