الخميس , مارس 28 2024
سيارة

عصابة تستولي علي سيارة تابعة للرئاسة

قال مصدر مسؤول بمديرية أمن الجيزة، إن تشكل عصابي مكون من 5 أشخاص وراء سرقة 3 سيارات ملاكي من بينها واحدة تابعة لرئاسة الجمهورية بكرداسة.

وأضاف المصدر، أن المتهمين تخصصوا في سرقة السيارات بالإكراه من الطرق السريعة، ومساومة مالكيها على إعادتها مقابل مبالغ مالية.

وأشار المصدر، إلى أن الجناة نصبوا كمينا بتقاطع طريق ترعة المريوطية مع صفط اللبن مرتدين “قناع أبيض” ومستخدمين سيارة دفع رباعي، واعترضوا طريق كلا من: “عبير إبراهيم محمد”، مدير الإدارة التعليمية بمصر القديمة، وزوجة اللواء هاني فتحي، مساعد رئيس ديوان رئاسة الجمهورية، أثناء استقلالها سيارة تابعة للرئاسة ماركة تويوتا كرولا سوداء اللون، و”إيهاب سعيد”، مدير مالي بالشركة المتحدة لتجارة المعادن، ماركة أوبل رمادي اللون وترافقه زوجته، وسيارة تويتا كرولا ذهبية اللون قيادة نجله “محمد”، طالب بكلية الهندسة.

وأكد المصدر، أن أحد الجناة أطلق عيار ناري في الهواء لإجبار مالكي السيارات على تركها، وقاموا بسرقة السيارة التابعة لرئاسة الجمهورية وأخرى قيادة المدير المالي، ولاذوا بالفرار.

وأوضح المصدر، أن المتهمين هم كل من: “إكرامي.ر”، 34 عاما، سبق اتهامه في 18 قضية، و”رجب. أ”، 35 عاما، سبق اتهامه في قضية (سرقة)، و”سيد. ض”، 24 عاما، و”محمد. ا”، 28 عاما، وآخر يدعى “عرفة”.

وتم توجيه عدة مأموريات بالتسنيق مع قطاع مصلحة الأمن العام مديرية أمن القليوبية، استهدفت اماكن تردد وإقامة المتهمين، وتم ضبط المتهم الثاني بإحداها، الذي أرشد عن مكان إخفاء السيارتين، وتم إعادتها.

وشدد المصدر، على أن اللواء هشام العراقي، مدير امن الجيزة، وجه ضبط المباحث بقيادة اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، بضبط باقي الجناة.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة القمص ويصا باقى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والقديس العظيم الأنبا إبرام زاوية الناعورة – المنوفية

يطلب رهبان دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.