الخميس , أبريل 25 2024
عماد محمود عبدالهادي محمد عمر

بالصور : تشييع جنازة القتيل المصرى بالسعودية وسط حشد من أبناء الجالية المصرية .

شيع العشرات من أبناء الجالية المصرية بالرياض جثمان ” عماد محمود عبدالهادي محمد عمر ” الذي قتل على أحد المواطنين السعوديين بجنوب مدينة الرياض الجمعة الماضية وذلك بحضور القنصل العام هاني صلاح والقنصل العمالي حسام طلبة وعدد من الإعلاميين .

يذكر أن المجني عليه صاحب 55 عام إبن قرية حوض مديح أولاد عنان بمركز هيهيا بمحافظة الشرقية كان قد قتل بستة طلقات رصاص متفرق في الجسد الجمعة الماضية من أحد المواطنين السعودية بسبب خلافات بينهم مازالت غامضة .

٢٠١٧٠٢٢٢_١٦٥٦١٤

وفي تصريح لإبن عمه حاتم عبدالقادر قال خلاله أن الأسرة تعيش حالة حزن شديدة على المجني عليه بعد سماع خبر قتله دون معرفة الأسباب التي أدت لذلك ، مشيداً بدور الأمن السعودي الذي تحرك وتقفى أثر المجني عليه ومراجعة المكالمات الآخيرة له وتحديد هوية الجاني والقبض عليه خلال 6 ساعات من وقوع الحادث .

٢٠١٧٠٢٢٢_١٦٥٧٠٥

وقال عبدالقادر أننا سعينا لإنهاء الإجراءات من قبل القنصلية العامة بالرياض التي سهلت كافة الأمور وتقديم كافة الأوراق اللازمة لدفن الجثمان ، حيث إستقبلهم القنصل عبدالحميد الرافعي في مكتبه وأوكل المستشار القانوني محمد عجيزة بمتابعة الحالة وإنهاء كافة الإجراءات من الجانبين المصري والسعودي .

تأتي كواليس الحادث عند سماع أحد العمال الوافدين من الجنسية الأثيوبية القريبين من أحدى محطات البترول المهجورة في منطقة ديراب جنوب مدينة الرياض سماع دوي إطلاق النيران تحرك تجاه المكان ووجد جثمان المجني عليه وكان قد فارق الحياة فأبلغ الشرطة مباشرة التي تولت التحقيقات والبحث والتحري حول أسباب ومرتكب الحادثة والتي توصلوا إليه والقبض عليه فجر السب بعد حدوث الواقعه ب 6 ساعات تقريباً .

٢٠١٧٠٢٢٢_١٧٠٤٠٥
الجدير بالذكر أن المجني عليه يعمل بمهنة عامل سباكة في الرياض يعيش في شارع عائشة بنت أبي بكر جنوب مدينة الرياض في منطقة الدخل المحدود ، متزوج وله ولدان ” محمود 12 عام ” و ” عمر 8 أعوام ” والده 85 عام يعيش في قريتهم بالشرقية ووالدته متوفية .

٢٠١٧٠٢٢٢_١٦٥٦١٧

وإستقبل السفير هاني صلاح و أهل وأصدقاء المجني عليه العزاء بمقابر النسيم بحضور عدد من السعوديين وأبناء الجالية .
نقلا عن الخبر اليوم

شاهد أيضاً

مفاجأة صادمة في واقعة الطبيب المتهم بالتسبب في عاهة مستديمة بجراحة تجميلية لأحد المرضى بالعجوزة

كتبت ـ أمل فرج أحالت النيابة العامة بالجيزة، طبيبا للمحاكمة الجنائية بتهمة إحداث عاهة مستديمة لمواطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.