السبت , سبتمبر 18 2021
البرلمان الكندى

نداء عاجل للجاليات الشرق أوسطية بكندا

بعد التطورات التي تشهدها الساحة السياسية الكندية، وبعد التحديات التي تواجه الكنديين وتهدد أهم القيم
الكندية التي من أجلها أخترنا كندا كوطنا لنا ولأولادنا وهي حرية التعبير. ومع إيماننا العميق بضرورة محاربة الكراهية والتمييز بين كل فئات المجتمع الكندي بصفة خاصة والإنساني بصفة عامة. سواء كان هذا التمييز علي أساس العرق أو الدين أو الجنس أو اللون أو الإنتماء السياسي أو علي أي أساس أخر.
وجد مجموعة من نشطاء الجاليات الشرق أوسطية أن الطريق للخروج من هذا النفق المظلم الذي تسير به كندا هو إختيار قائد قوي لحزب المحافظين الكندي، ليكون قادر علي الوقوف في وجه العبث بالحريات وبالقيم الكندية النبيلة والأصيلة.
ولا يمكن لنا تحقيق ذلك إلا بمشاركة أبناء جالياتنا الشرق أوسطية وبقوة في انتخابات زعيم حزب المحافظين الكندي علي المستوي الفيدرالي والتي تشهدها كندا هذه الأيام.
ومن المعروف أن أعضاء الحزب هم فقط من له الحق الانتخاب.لذلك قررنا إرسال هذا النداء العاجل لأبناء جالياتنا بضرورة الاشتراك في الحزب وملئ استمارات العضوية قبل يوم 28 مارس والذي حدد كموعد نهائي لقبول أعضاء جدد في الحزب يكون لهم حق التصويت.
كيف لأبناء الجالية الشرق أوسطية المشاركة.
أولا: لا يشترط الحصول علي الجنسية فيحق للقادمون الجدد الاشتراك ومن ثم التصويت.
ثانيا: لا يشترط الإقامة في مدينة معينة فالانتخابات تكون علي مستوي كل كندا
ثالثا: للأطفال من هم 14 عاما فأكبرلهم حق التصويت
رابعا: الأعضاء في حزب المحافظين علي مستوي المقاطعة يحتاجون عضوية أخري فيدرالية ليكون لهم حق التصويت. فهناك إنفصال تام بين عضوية حزب المحافظين الفيدرالي وغيره من احزاب المحافظين في المقاطعات المختلفة.
خامسا: ملئ الإستمارات يتم عن طريق الإنترنت من خلال موقع الحزب وعلي الرابط التالي: أضغط هنا 
سادسا: بعد ملئ الإستمارة ودفع الرسوم سيصل لكم إيميل من الحزب لتأكيد قبول عضويتكم.

الرجاء إرسال هذا الإيميل علي الإيميل الذي خصصناه لهذا الغرض وهو

[email protected] 

سابعا: السادة الأعضاء القدامي عليهم إرسال صورة من بطاقة العضوية أو الاتصال بنا وإرسال بيانات العضوية.. الأسم، العنوان الإميل ورقم الهاتف.

ثامنا : سيتم حصر كل أبناء الجاليات الشرق أوسطية الذين قاموا بالحصول علي عضوية حزب المحافظين، وسيتم تشكيل لجنة من نشطاء وقيادات جالياتنا للإجتماع بالمرشحين وعمل دراسة علي كل المرشحين الأكثر حظوظا للنجاح لقيادة الحزب والأقرب توجا لنا. والأكثر تمسكا بقيمنا النبيلة وأولها حرية التعبير والمحافظة علي القيم الكندية.
ثامنا: سنكون علي تواصل مستمر معكم من خلال الإميلات لنوافيكم بالتطورات أولا بأول

شاهد أيضاً

رسالة تهديد بتفجير مجمع المحاكم بالمنيا تثير الذعر بين المواطنين

نازك شوقى كشف مصدر أمني تفاصيل تداول منشور على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بتحذير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *