الخميس , سبتمبر 7 2017
الرئيسية / أخر الاخبار / مخترع الفياجرا يخترع سبراى لسرعة القذف .

مخترع الفياجرا يخترع سبراى لسرعة القذف .

أحدثت الحبة الزرقاء ثورة للملايين من العلاقات في جميع أنحاء العالم، والآن الرجل الذي ساعد في ابتكار عقار الفياجرا هو في مهمة لمساعدة الرجال الذين يعانون من مشكلة أخرى تصيب 90% من الرجال.

ونجح البروفيسور “مايك ايلي”، وفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فى تطوير الفياجرا في عام 1990، وابتكر دواء لعلاج سرعة القذف، ويدعي أنه يمكن أن يساعد الرجال على تقليل سرعة القذف بمعدل 10 مرات.

وأوضح “مايك” أن الدواء الجديد عبارة عن بخاخة تدعى “Fortacin” وتحتوى على جرعات منخفضة من نوعين من المخدر، وهذا يؤدي إلى تقليل الحساسية وخفضها إلى المستوى الطبيعي، وهذا يساعد ما يصل إلى تسعة من بين كل عشرة من أولئك الذين يعانون من سرعة القذف.

سرعة القذف أكثر شيوعاً من مشكلة عدم القدرة على الانتصاب، والتي يمكن حلها بواسطة الفياجرا.

وفي الدراسات، وجد الباحثون أن الرجال الذين استخدموا الرذاذ قبل ممارسة الجنس استمروا لفترة أطول بمعدل خمس مرات، وكان هذا بعد ثلاثة أشهر من الاستخدام.

ويدعي البروفيسور “ايلي” أنه بعد تسعة أشهر من الاستخدام، فإن متوسط مدة الجماع يتغير من دقيقة واحدة فى المتوسط إلى 8-10 دقائق أي بزيادة تصل إلى 10 مرات، وهو ما يزيد ثقة الرجل.

وأضاف “مخترع الفياجرا” أن سرعة القذف لها تأثير مدمر على العلاقات، وأسبابها الحقيقية غير واضحة ولكن يعتقد أن الحساسية هى جزء من المشكلة.

وتم إطلاق الرذاذ الجديد في نوفمبر الماضي بالمملكة المتحدة البريطانية، ولكن كان متاحا فقط إذا اتصلت بالموزع مباشرة وهى عملية صعبة وتستغرق المزيد من الوقت، ومن اليوم، سيكون “Fortacin” متاحا للشراء من الإنترنت.

شاهد أيضاً

عاجل : لأول مرة روسيا تعد مفاجأة كبرى للجيش المصرى .

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، عن الاستعداد لإجراء مناورات “حماة الصداقة – 2017″، لأول مرة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.