الأربعاء , نوفمبر 10 2021

نائب سيدي جابر: قرار وزير التموين مفاجيء و سيتكاتف رجال الأعمال لتوزيع الخبز مجانا

كتبت جورجيت شرقاوي

قال النائب ‘حسني حافظ’ ، عضو البرلمان عن دائرة سيدي جابر بالاسكندرية في تصريحات خاصة ، انة يتابع الموقف منذ الصباح و ان قرار وزير التموين بتخفيض حصة المخابز جاء مفاجيء، و كان لابد من اتباع الإجراءات اللازمة مع شعبة المخابز اولا و أن اندساس عناصر للتسخين اليوم اعطي صورة خطأ عن القرار .

و أوضح ‘حافظ’ أن القرار من المحتمل الغاء لو ثبت انة غير مدروس ، و أن الدكتور على مصيلحى وزير التموين قد نفي المساس بحصة خبز المواطن و لن يتخذ هذة الخطوة .

 

و استرد ‘حافظ’ انة ينوي المرور علي المخابز و مكاتب التموين غدا الاربعاء للاطمئنان علي حركة سير البيع بالافران في دائرتي سيدي جابر و باب شرق ستشمل اهم تجمعات الأهالي بسوق زنانيري و الحضرة و المطار .

و أكد ‘حافظ’ علي بدأ التواصل مع رجال الاعمال من خلال مبادرة لتوزيع الخبز مجانا لتهدئة المواطنين و العمل علي حل المشكلة تدريجيا و الحرص علي عدم التجمهر ، مع ضرورة الابلاغ فورا عن المخابز التي تمتنع عن بيع الخبز .

يذكر أن قطعت مئات الأهالي الطريق أمام عدد من مكاتب التموين صباح اليوم الثلاثاء ، و محاصرة  المخابز و تجمهر الأهالي أمام مديرية التموين بالإسكندرية؛ احتجاجًا على تعطل بطاقات التموين، وما تردد عن إيقاف العمل بالبطاقات الورقية، وهو ما منعهم من صرف مخصصات الخبز ،وإعادة فتح الطريق و اندلاع مشاجرات بين المحتجين و المندسين الذي دام أكثر من ٤ ساعات .

شاهد أيضاً

بأمر الجن.. عروس الدقهلية تفزع الأهالي بموتها عذراء بعد ثلاثة أيام من زواجها بعشرين طعنة وذبح بالرقبة

أمل فرج في واقعة أغرب من الخيال، ولكنه واقع بالفعل، جان يمنع عروسا من ليلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *