الثلاثاء , أكتوبر 13 2020
كهربا

لا حديث للصحف السعودية إلا عن قبلة “كهربا ” لرجل الشرطة السعودى .

لا يزال النجم المصرى محمود عبد المنعم “كهربا”، حديث الصحافة السعودية، بعدما قاد فريق اتحاد جدة لتحقيق الفوز على النصر بهدف دون مقابل، فى المباراة النهائية ببطولة كأس ولى العهد السعودى، التى أقيمت أول أمس الجمعة بملعب “الملك فهد” الدولى، أمام 60 ألف مشجع.

وتحدثت الصحف السعودية عن لافتة “كهربا” الرائعة، بعدما قام بتقبيل رأس أحد أفراد قوات الأمن المكلفة بتأمين مباراة اتحاد جدة والنصر قبل الصعود إلى المقصورة الرئيسية للملعب لاستلام كأس البطولة والميدالية الذهبية.

ذكرت صحيفة “النادى”، أن محمود كهربا ضرب أروع الأمثلة التى تؤكد العلاقة الممتازة بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية الشقيقة بتقبيل رأس الشرطى، فى إشارة إلى توجيه الشكر إلى قوات الآمن الذى بذلت جهودا كبيرة لتأمين المباراة.

 

 لمتابعة أخبار الجاليات المصرية  فى الخليج  شارك  هذه الصفحة

 

وأضافت الصحيفة أن واقعة محمود كهربا مع رجل الأمن، نالت إعجاب الجماهير السعودية بمختلف ميولها.

أما صحيفة “سبورت”، فقالت إن محمود كهربا صاحب هدف اتحاد جدة الوحيد فى شباك النصر، خطف الأضواء من الجميع بمبادرته الرائعة عندما قام بتقبيل رجل الأمن.

يأتى هذا فى الوقت الذى عنونت فيه صحيفة “عكاظ”، “قبلة وفاء يطبعها كهربا على جبين رجل أمن”، وقالت الصحيفة، “كهربا قام بتقبيل رأس رجل الأمن بعدما طلب الأخير من النجم المصرى، الاحتفال بعيدا عن السياج المحيط بالملعب، بهدف إبعاده عن الجماهير خشية حالة تدافع متوقعة من الجماهير تجاه اللاعب”.

شاهد أيضاً

تقريرأونتاريو عن كورونا في يومي الأثنين والثلاثاء يسجل 1553 إصابة جديدة

الأهرام الكندي: نشرت وزارة الصحة باونتاريو تقريرها اليومي عن كورونا اليوم 13 أكتوبر وجاء متصمنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *