الجمعة , أبريل 19 2024

مصالحة بين مصرى وأسرة كويتية بعد تدخل السفارة الكويتية فى الأمر .

تدخلت السفارة الكويتية بالقاهرة، وحسمت وديًّا خلافًا حدث بين مصري وأسرة كويتية مقيمة في منتجع دريم لاند في 6 أكتوبر، وذلك بعد اتهام المصري لرب الأسرة الكويتي وزوجته المصرية على «مواقع الإنترنت»، بالاعتداء عليه، ليتضح أن الأمر مجرد «خلافات جيرة».

ترجع تفاصيل الواقعة لتدوينة نشرها المصري محمد عصام، عبر «فيس بوك» أشعلت وسائل التواصل الاجتماعي في مصر بعدما ذكر فيها أنه تعرض لمحاولة قتل من جاره الكويتي وزوجته في المنتجع واستعانتهما ببلطجي يعمل لديهما حارس أمن؛ حيث قام بتقييده ومحاولة خنقه باستخدام سلسلة حديدية “جنزير”، وعندما أفلت منهم، قاموا بتلفيق تهمة إجهاض الزوجة له وهو ما دفعه للتنازل عن اتهامه في محضر رسمي.

وقال “عصام”: «في أثناء تحركي بسيارتي من الجراج الخاص في مسكني، فوجئت بجاري الكويتي وزوجته وحارس أمن لديهما (مسجل خطر) يستوقفوني بالقوة، ثم جذبني البلطجي إلى خارج السيارة وهاجمني بطريقة وحشية».

وتابع: «من الواضح أنهم رتبوا الواقعة، الزوج قيدني وزوجته أحضرت جنزيرًا وحاولت خنقي، ودافعت عن نفسي ونجحت في الفرار منهم، لكن أمسك بي البلطجي وقام بتقييدي ولف الجنزير حول رقبتي وجذب الكويتي وزوجته الجنزير من الطرفين حتى اختنقت وشعرت أنها النهاية، لكني استطعت للمرة الثانية الإفلات منهم وصرخت حتى تجمع الجيران والأمن المدني الخاص في دريم لاند وأنقذوني».

وأضاف: «قام جاري بالاتصال بالسفارة الكويتية في القاهرة التي طلبت الشرطة ووصلت إلينا في وقت قياسي».

وأكمل: «اصطحبتني الشرطة إلى قسم شرطة أكتوبر، وتم اتهامي بالتعدي على زوجة جاري وإجهاضها رغم أن جار وزوجته لا يُنجبان، ثم حضر أحد الأشخاص وتحدث إليّ قائلًا: أنا مواطن مصري ومحام من سفارة الكويت وبنصحك تتنازل، وهو عنده سفارة تصرف عليه وتحميه أما أنت هتتبهدل».

وأردف: «اتعرضنا على النيابة العامة وطبعا تهمة الإجهاض دي كبيرة وموقفي أصبح ضعيفا وطبعًا حقي ضاع واضطررت للتنازل، وفي الحقيقة لأني مصري حقى يضيع مقابل رشوة وفى لمح البصر ممكن أعيش باقي حياتي في السجن متلفقلي قضية إجهاض أو اغتصاب أو أي حاجة».

وأضاف: «سبب الأزمة الحقيقي هو الشكوى من الكلاب الشرسة التي يقوم بتربيتها جاري فهي تزعجنا علاوة على الرائحة الكريهة التي تصدر عن مخلفاتها، وقمت بدعوته – جاري – إلى منزلي منذ 4 سنوات ليتأكد من حجم الإزعاج الذي نعاني منه لكن من دون جدوى».

ونقلا عن مصادر أمنية في أقسام الشرطة «أول وثان وثالث» في مدينة 6 أكتوبر، عدم وجود محضر يخص الواقعة، وبالتالي لا حقيقة لوجود تحقيقات في النيابة سواء حُفظت بالمصالحة من عدمه.

كما أكدت مصادر في منتجع دريم بارك أن «ما حدث بين المواطن المصري وجاره الكويتي شأن داخلي، تم الانتهاء منه سريعًا بالصلح بين الطرفين في مقر السفارة، دون تدخل الشرطة»، وهو ما أكدته أيضًا مصادر في السفارة الكويتية، موضحة أن «الأمر مجرد خلافات، ولم يتم إرسال محام، بل تدخلنا لأننا أشقاء، وتم التصالح دون أي ضغوط».

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.