السبت , أبريل 20 2024
مصر للطيران

مصر للطيران : تخفيضات على أسعار تذاكر الشركة لدول الخليج .

طرحت شركة مصر للطيران، عدة عروض جديدة على أسعار تذاكر السفر إلى عدد من دول الخليج، وأهم المدن والعواصم الأوروبية حول العالم.

وصرح الطيار شريف عزت، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، بأن العروض تضمنت أيضًا طرح أسعار خاصة على رحلات مصر للطيران من القاهرة إلى كل من الرياض، والدمام، وأبها، والقصيم، وذلك من خلال حجز التذاكر حتى ٢٥ مارس الجاري ليكون السفر حتى ١٥ يونيو المقبل، بينما الرحلات من الإسكندرية إلى كل من الرياض والدمام فيكون شراء التذاكر حتى ٣١ مارس الجاري والسفر حتى ١٥ يونيو المقبل.

وقال «عزت» إن التخفيضات شملت أيضًا رحلة مصر للطيران رقم MS762 التي تقلع الإثنين من كل أسبوع من الأقصر إلى العاصمة الإنجليزية لندن، حيث طرحت الشركة ٤٠٪‏ تخفيضًا على تذاكر السفر على بعض مقاعد الدرجة السياحية وذلك للسفر أيام ٢٢ مايو، ٢٩ مايو و٥ يونيو المقبل، ولفت إلى أنه للاستفسار عن هذه العروض وغيرها يمكن للعملاء الاتصال بمركز الخدمة التليفونية أو زيارة الموقع الإلكتروني Egyptair.com.

وأوضح أن الشركة طرحت أسعارًا على رحلاتها من القاهرة إلى عمان على مقاعد درجة رجال الأعمال بقيمة ٨١١٧ جنيها مصريًا، و٤٧٦٧ جنيها، و٤٤٦٧ جنيهًا مصريًا على مقاعد محددة بالدرجة السياحية، حيث يشمل السعر الضرائب والرسوم، على أن يكون شراء التذاكر حتى ٣١ مارس، والسفر حتى ١٥ يونيو ٢٠١٧.

وشهدت رحلات مصر للطيران الدولية والداخلية انتظاما في ظل عدم استقرار الأحوال الجوية وإقلاع 70 رحلة حتى الآن من إجمالي 103 رحلات دولية وداخلية تسيّرها الشركة أمس السبت.

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.