الثلاثاء , يونيو 9 2020

حكم الأهلى والجونة تغاضى عن ركلة جزاء لـ"تريزيجيه"

ظهر الحكم السكندرى محمود بسيونى صاحب الـ28 عامًا أحد الوجوه الصاعدة، بلياقة بدنية جيدة خلال إدارته للقاء الأهلى والجونة فى إطار الجولة الـ21 من منافسات الدورى الممتاز الذى أقيم مساء اليوم السبت على ستاد الدفاع الجوى وانتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف.

بذل بسيونى جهدًا كبيرًا فى محاولة التواجد فى المكان المناسب وإيجاد زاوية رؤية جيدة ما جعلته يتداخل فى اللعب وفى طريق الكرة أكثر من مرة خلال اللقاء إلا أنه أحسم الارتداد السريع فى الهجمات المرتدة.

أتاح الفرصة خلال المباراة أكثر من مرة أبرزها فى الدقيقة 15، و54 عندما توقف عن توقيع العقوبة الفنية وأشار باستمرار اللعب فى تطبيق جيد للقانون.

ونجح “بسيونى” في تقدير كثير من الالتحامات بين اللاعبين إلا أنه أخطأ في تقدير إهمال الغانى إبيه قونصية لاعب الجونة مع تريزيجيه لاعب الأهلى داخل منطقة جزاء الجونة لم يحتسب ركلة جزاء للأهلى وأشهر البطاقة الصفراء لتريزيجيه واعتبرها تحايلاً بزاوية رؤية خاطئة للحكم فى 89 من عمر المباراة.

وأشهر الحكم البطاقة الصفراء فى 5 مناسبات لكل من إسلام محارب لاعب الجونة لمسك الخصم فى الدقيقة 38 وللتهور لكل من محمود سيد وبيه قونصية لاعبى الجونة فى الدقيقة 41،92 كما تم إنذار محمد نجيب لإضاعة الوقت فى الدقيقة 93 وتريزيجيه للتحايل فى 89.

وأغفل بسيونى إشهار البطاقة الصفراء للاعب الأهلى سعد سمير للعب بتهور مع إسلام محارب لاعب الجونة فى الدقيقة فى الدقيقة 17 من عمر المباراة.

وظهر المساعدان وائل مصطفى وأحمد توفيق بيقظة وتمركز جيد وأشار على أكثر من تسلل فى توقيت مناسب وسمح باستمرار اللعب تقدير جيد.

اقرأ أيضا..

البرازيل تفتتح طريقها للنجمة السادسة بمواجهة كرواتيا فى الافتتاح

فشل محاولات التليفزيون لإذاعة مباريات المونديال أرضيا

عمرو زكى يزور متعب وعبد الفضيل فى الإمارات

رونى: لست “مهووسًا” بالمجد الشخصى مثل رونالدو

محمد أيمن يحصد “فضية” التايكوندو فى بطولة العالم الجامعات

بلاتر ينال دعم الفيفا للترشح لرئاسة جديدة

الأهلى يتمسك بعدم إذاعة مباراة الجونة فضائيا

هذا الخبر من : أخبار رياضيه

شاهد أيضاً

طارق حامد وعلقة للمجنون رامز جلال ومرتضى منصور يعلق على الأمر .

مرتصى منصور هى دى رجول الزملكوية 🖋نازك شوقى مازالت ردود الأفعال تتوالى حول برنامج رامز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *