الأحد , يونيو 7 2020

13 مسلسل عربى على شاشة OSN فى رمضان

تقدم شبكة التليفزيون OSN خلال شهر رمضان 13 عملًا تليفزيونيا، بمشاركة نخبة من أبرز النجوم العرب.

وتقدم القناة مسلسل “للحب جنون”، ويلعب دور البطولة فيه مجموعة من أشهر الممثلين منهم عبد المحسن النمر وميساء مغربى، ومسلسل “انتقام عزيز” من بطولة نايف الراشد مجموعة من القضايا الحساسة التى يعيشها المجتمع الخليجى اليوم بما فيها الحب، والتفكك الأسرى، وسلطة المال، والطموح.

مسلسل “السيدة الأولى” من بطولة النجمة المصرية غادة عبد الرازق، وهو يرصد تجارب ومعاناة امرأة طموحة تسعى لأن تصبح السيدة الأولى لمصر. وبعد أن تقترب من مبتغاها، تتسبب محاولة اغتيال الرئيس بفوضى عارمة، لاسيما وأن الشخص الوحيد الذى يعرف الحقيقة يتم العثور عليه فيما بعد ميتًا.

“سيرة الحب” من بطولة النجمة سيرين عبد النور والنجم مكسيم خليل قصة حب رومانسية تلين لها القلوب. وتجرى أحداثه فى بيئة عربية معاصرة، حيث يجسد أحداثًا وقصصًا مشوقة فى إطار درامى ورومانسى فريد من نوعه.

مسلسل النجم أحمد مكى فى الجزء الرابع من “الكبير أوى”، كما تعرض الجزء الأول من مسلسل “الخطيئة”، ويقوم بدور البطولة النجم شريف سلامة. وتدور قصة المسلسل حول موضوع الخيانة وكيف يؤثر الشك فى حياة مجموعة من الأشخاص المقربين من بعضهم.

مسلسل “صديق العمر” من بطولة النجم جمال سليمان خلال فترة حكم الرئيس المصرى الراحل جمال عبد الناصر بين عامى 1961 و1967.
مسلسل “الإخوة” فى جزئه الثانى من بطولة النجمين باسل خياط وتيم حسن العديد من القضايا الشائكة التى يعيشها المجتمع المعاصر. وهو يتناول مؤامرات ومكائد يكشفها الجشع والاستغلال، وصراعات تتجلى عندما يصطدم حب عاصف بالجشع والخيانة، دراما وتشويق وأحداث غير متوقعة وقصة آسرة خارجة عن المألوف.

مسلسل “لو” من بطولة النجمين عابد فهد ويوسف الخال أحداثًا درامية غاية فى التشويق تتمحور حول مواضيع الحب والجريمة والغموض، إذ يتناول قصة عشق من نوع آخر.

هذا الخبر من : اخبار فنيه

شاهد أيضاً

تدهور الحالة الصحية للفنانة ” رجاء الجداوي “

كتبت / أمل فرج بعد نقل الفنانة “ رجاء الجداوي ” إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *