الخميس , ديسمبر 2 2021
ضاحى خلفان

ضاحى خلفان يهاجم يوسف القرضاوى والإخوان المسلمون .

هاجم ضاحى خلفان، قائد شرطة دبى السابق، يوسف القرضاوى، أحد زعماء جماعة الإخوان المسلمين، واصفًا إياه بشيخ الدولارات.

وكتب خلفان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” : “الإخوان قادة إرهاب وقتلة.. ومفتى الإرهاب وشيخ الدولارات أحد أخطر المحرضين على العمليات الانتحارية”.

وأضاف: “مشكلة القرضاوى حينما يفتى بجواز العمليات الانتحارية إذا أجازتها الجماعة فتوى كارثة… تعني غياب الدولة.. مفتى إرهاب، صناع التفجيريين أمثال القرضاوى أخطر من المفجر نفسه، إيواء صناع الإرهاب كارثة”.

وتابع خلفان : “أنصار بيت المقدس يفجرون فى مصر…لعنة الله عليكم أيها السفلة تحرير بيت المقدس لا يأتي بقتل المصريين”.

وفى سياق آخر هاجم خلفان النظام الإيرانى، قائلًا : ” إيران الدهلكية يجب ان تحل محلها ايران الملكية…ابن الشاة على أبواب إيران، آن الأوان للإطاحة بعمائم ايران، الدعم السياسي لابن الشاه سيرمي بالمرجعيات المتخلفة في زبالة التاريخ”.

وواصل : ” قيام دولة كردية مستقلة ضرورة تاريخية تتطلبها ظروف الأكراد الإنسانية، استقلال كردستان سيعطي المنطقة قوة وزخما جديدا…هذا الشعب يستحق الاستقلال من الدول التي ظلمته طويلا”.

وتابع : ” الشعب الكردستاني أكرم وأرقى من أن يعامل هذه المعاملة السيئة من دول الجوار الإيراني والعراقي والسورى والتركي، ظلم شعب كردستان ظلما عظيما ممن يسمون انفسهم دولا إسلامية جارة”.

ودعا خلفان الأكراد للقيام بدولة مستقلة :” أنجال صلاح الدين الايوبي حان وقتكم لتعلنوا دولة مستقلة…أنا اول المعترفين بكم من امة محمد، سليماني يجب ان يطرد من كردستان، استقلال كردستان إرادة شعبية كردستانية لا يستطيع سليماني الوقوف امامها متى ما قال الشعب نعم للاستقلال”.

شاهد أيضاً

الأهرام تنشر قرارت اجتماع الحكومة المصرية خلال اليوم

أمل فرج تتابع الأهرام الكندي الساحة المصرية، في آخر مستجدات، وقرارات الحكومة المصرية، والتي كان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *