الخميس , مارس 28 2024

بالفيديو: بسمة وهبة تستضيف كاهناً لعبدة الشيطان.. ومحمد هنيدي يسخر من هذا الأمر .

فاجأت الإعلامية بسمة وهبة خلال برنامجها “هتكلم” الذي يعرض على شاشة قناة “القاهرة والناس”، ضيوفها أثناء الحلقة بدخول شخص بملامح غريبة إلى الاستوديو، أثناء مناقشة ظاهرة “عبدة الشيطان”، الذي قدمته على أنه “كاهن عبدة الشيطان”.
وظهر الشخص بملامح غريبة غير مألوفة، وبصوت أجش وكلمات غير واضحة المعاني، وحاولت الإعلامية بسمة وهبة الاستفسار عن حركاته والغرض منها وألفاظه ومعانيها أمام ضيوفها دون أن تصل إلى شيء، مرددة: “هو بيقول إيه؟ حد فاهم اللي بيقوله؟ طب هو بيعمل إيه؟”، بينما الشخص صاحب الملامح الغريبة مستمر في توجيه نظرات مخيفة وحادة وكلمات غير واضحة.

 

 

وسخر الفنان محمد هنيدي مما جاء في الحلقة، ناشراً عبر حسابه الرسمي على تويتر صورة للكاهن الذي استضافته القناة وتحتها صورة له من فيلم “يا أنا يا خالتي”، معلقًا عليها قائلاً: “عشت وشوفتك على الفضائيات يا جاميكا”.

وظهر الكاهن أصلع الرأس، عيناه يغلب عليها اللون الأبيض، لحيته متقطه، تظهر العديد من النتوئات متفرقة في وجهه، يتحدث بلغة غريبة غير عربية، وأضافت وهبة: “المترجم بتاعه برّة، بس شكله أوحش منُّه”.

يُذكر أن الإعلامية بسمة وهبة نوّهت قبل الحلقة وهذه الفقرة تحديداً بأن “أصحاب القلوب الضعيفة يمتنعون”، إلا أنها كشفت في نهاية الحلقة حقيقة هذا الشخص الذي لقبته بـ”كاهن عبدة الشيطان”.

محمد هنيدى وحلقة عبدة الشيطان

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

قداسة البابا تواضروس الثاني : وطرق تقديم المحبة!

ألقى صاحب القداسة البابا تواضروس الثاني عظته الأسبوعية في اجتماع الأربعاء يوم الموافق الأربعاء ٢٧ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.