السبت , أبريل 20 2024
كهربا

كهرباء يتصدر مانشيتات الصحف السعودية.

حقق محمود عبد المنعم “كهربا” العديد من الأرقام القياسية، بعدما سجل هدفًا وصنع آخر فى فوز اتحاد جدة على الاتفاق بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة، التى جمعتهما مساء أمس بمدينة “الدمام”، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

ويمتلك محمود “كهربا” أعلى نسبة دقة تسديد هذا الموسم فى الدورى السعودى بين اللاعبين، الذين سجلوا 10 أهداف على الأقل هذا الموسم، بنسبة 63.5%.

كما يعد محمود “كهربا” أكثر لاعبى الوسط تسجيلا للأهداف فى النسخة الحالية بمسابقة الدورى السعودى برصيد 16 هدفًا، فيما نجح فى صناعة ثلاثة أهداف.

اللاعب المصرى رفع رصيده من الأهداف مع اتحاد جدة إلى 18 هدفًا بمختلف البطولات هذا الموسم فى 23 مباراة، وهو ضعف عدد الأهداف التى سجلها مع ناديى لوزيرين وجراسهوبرز فى سويسرا على مدار 36 مباراة خاضها مع الفريقين.

ليس هذا فحسب، بل تمكن “كهربا” من صناعة 3 أهداف طوال مشواره مع اتحاد جدة هذا الموسم ليتساوى مع ما حققه عندما كان يخوض تجربة الاحتراف فى الملاعب السويسرية.
ويحتل محمود “كهربا” المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى السعودى برصيد 16 هدفاً، خلف السورى عمر السومة مهاجم الأهلى صاحب الـ22 هدفاً.

يذكر أن محمود “كهربا” انضم لصفوف اتحاد جدة على سبيل الإعارة قادمًا من نادى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وذلك لمدة موسم واحد.

محمود كهربا
محمود كهربا

163201-غلاف-صحيفة-الاندية-السعودية

شاهد أيضاً

كندا

كندا تقرر رفع الحظر على صادرات الفراولة في مصر

أمل فرج  أعلنت السلطات الكندية رفع الحظر، الذي تم تطبيقه المفروض على صادرات الفراولة المصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.