الجمعة , أبريل 19 2024
إيمان قبل العلاج وبعد العلاج

طبيبة أسمن فتاة بالعالم تتحدث عن أخر تطورات الحالة الصحية لإيمان .

طلب أطباء مستشفى صايفي في مومباي تقريرًا من مستشفى برجيل، في أبوظبي، حيث تنتقل إليها أسمن امرأة في العالم، إيمان عبد العاطي، مطلع الأسبوع المقبل.

يُذكر أن أطباء من مستشفى برجيل في أبوظبي وصلوا الهند، منذ أيام؛ لتقييم حالة إيمان، واتخاذ الإجراءات اللازمة؛ لسفرها إلى الإمارات، حيث تستكمل رحلة علاجها من السمنة المفرطة. 

وأوضحت صحيفة «ذا هندو»، يوم الجمعة، أن مستشفى برجيل سوف تسلم تقرير تقييم طبي عن حالة إيمان؛ لدراسته وتوقيعه؛ للتخلص من أي مجال للتضليل.

وقالت أبارنا جوفيل، الطبيبة المعالجة لإيمان في مستشفى صايفي، منذ وصولها الهند في فبراير الماضي: «لا نزال في انتظار التقرير من فريق أبوظبي، تقرير التقييم مهم؛ ولا ينبغي على مستشفى برجيل أن تقول في وقت لاحق إن حالة المريضة كانت حرجة، صحة إيمان جيدة جدًا، ووظائفها الحيوية مستقرة، سوف ندرس تقييمهم قبل اتخاذ أي إجراء فيما بعد».

وتابعت، أنه وفقًا لتقارير وسائل الإعلام، سوف تخضع ايمان لعملية جراحية في أبوظبي؛ لإنقاذ حياتها، كما أن أطباء برجيل وعدوا بأنها سوف تسير على قدميها مجددًا، موضحةً: «لا أعلم شيئًا عن تلك العملية».

ونوهت الصحيفة، أنه من المرجح أن تسافر إيمان لـ«أبوظبي»، يوم الأحد المقبل، فيما قالت شقيقتها شيماء: «إنه لم يُحدد موعد سفرها بعد».

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

عودة الفتاة المسيحية القاصر روجينا عادل إلى أسرتها

نشرت الصفحات والمجموعات المسيحية خبر مفاداه عودة الفتاة المسيحية القاصر روجينا عادل إقلاديوس إلى أسرتها وسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.