الخميس , أبريل 18 2024
محافظ الأقصر

بلاغ (٢) للسيد المحترم محمد سيد بدر محافظ الأقصر .

بلاغ (٢) للسيد المحترم محمد سيد بدر ،محافظ الاقصر،ضد مدير عام شئون عاملين محافظة الاقصر،ومرئوسيه مسؤلي القيادات الفنية ،بالمخالفات الاتية :_
١) تأخر الامتحان لدرجة مدير عام الاسنان منذ الاعلان شهر مارس ٢٠١٥ وحتي يناير ٢٠١٧ وقت تحويل الموضوع للنيابة ،مما كلف وكيلة وزارة التنظيم والادارة بالاقصر لعمل امتداد للاعلان مرتين واستيائها من ذلك لكون التأخير غير مبرر ،بل ومخالف للقانون لكون الموقف ادي الي + حرماني من حقي القانوني في درجة مدير عام منذ تاريخ الاعلان وحتي الان.
+ مخالفة للقانون ٥ لسنة ١٩٩١ الخاص بالقيادات والذي يوجب الاعلان والامتحان وليكون شاغلي الوظايف العليا بالامتحان وليس بالتعيين لكون ذلك فسادا اداريا .
+ كان التأخير لصالح مديرة الصحة السابقة لكوننا اخذنا قرار قانوني منكم بعدم كونها بلجنة الامتحان ،فكان التأخير تضامنا معها لعدم تنفيذ قراركم .
+ تسبب التأخير في شغل الوظيفة لصديقة مدير الصحة السابقة اخت الاخواني حازم مجلي مما تسبب في سوء ادارة للادارة العامة للاسنان وتوابعه في فشل تقديم الخدمة للمواطنين.والتي رسبت بالامتحان الاخير.
+ تسبب هذا التأخير في اضرار ادبية ومادية لي.
٢) وبعد ان تم الامتحان بشهر يناير ٢٠١٧ تأخرت الامانة الفنية ايضا في اخذ توقيعات اعضاء اللجنة لمدة شهرين والذي من المفروض قانونا ان يتم التوقيع بذات اللجنة وبذات اليوم ،لغرض في نفس يعقوب !!!!!!.
٣) يتم عمل المحضر مع الثلاث درجات للتربية والتعليم بالرغم من :_
+ اعلان التربية وااتعليم حديث جدا عن اعلان الصحة .
+ توجد مشاكل تخص احد درجات التربية والتعليم الناجح،وذلك لتأخير توقيع المحضر كله من سيادتكم،بالرغم من مخالفة ذلك للقانون المنظم سالف الذكر ،والذي يحرم ان يتم ذلك لكون هناك فرقا تاريخيا كبيرا في الاعلان وتسليم الاوراق بين مسابقة الصحة والتربية والتعليم!!!!!!
٤) لا يتم توقيع المحضر منكم الا بعد البلاغ الذي تقدمنا به للسكرتير العام ولكم بتاخير قدره اربعة اشهر،وايضا بالمخالفة للقانون المنظم.
٥) في كل مرة بتاخير الامتحان كانت الحجة الغير قانونية بأي قانون يتم عمل الامتحان به ٤٧ او ١٨ رغم ان القانون المنظم للدرجات العليا ٥ لسنة ٩١ .ولكن كلها حجج واهية لحرماننا من حقنا في الدرجة.
٥) عندما تقدنا بمذكرة بالعام الماضي لكم وتم عرضها ع.المستشار القانوني تكلم الرجل واوضح لهم مخالفة هذا التأخير للقانون،ولم يتحرك احد،لولا تحويل الموضوع منكم للنيابة.
٦) اتصلت بي موظفة القيادات الفنية وذهبت وقمت بتحرير الاوراق لحضور دورة القيادات بالقاهرة والمنعقدة ب ٢١ مايو ٢٠١٧،وقمت بتحرير الاوراق المطلوبة دون ان تبلغ جهة عملي بالدورة وميعادها!!! تحكما منها في تحديد ميعاد الدورة وتغولا في استخدام السلطة.
وحتي تاريخة لم تبلغ جهة عملي بميعاد الدورة والتي حررت استماراتها والتي ستعقد في ٢٦ مايو هذا العام اي بعد اقل من اسبوعين !!!!!!!!
اي فساد اداري هذا ،والذي يقضي علي انجازاتكم،ومحاولاتكم للنهوض بالمحافظة ولديكم مثل هؤلاء المسيطرون والمخالفون للقانون ؟!! .
ارجو التكرم باتخاذ الازم نحو :_
١) اتخاذ الازم قانونا في كل المخالفات القانونية السلف ذكرها.
٢) اعطاء اوامركم نحو ابلاغ جهة عملي بميعاد الدورة السالف ذكرها
واقبلوا التقدير
د.عماد فيكتور سوريال ،والناجح بامتحان مدير عام قيادي الاسنان
فون ٠١٠٠٦١٧٤١٧٥

شاهد أيضاً

ليلة أخرى مع الضفادع

في ضوء احداث فيلم الوصايا العشر بشأن خروج بني اسرائيل من مصر التى تتعلق بالضربات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.