الأربعاء , أبريل 24 2024
حبيب العادلى

محامى حبيب العادلى يفجر عدد من المفاجأت حول هروبه .

صرح محمد الجندي محامي وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، إن العادلي في حالة صحية سيئة لا يستطيع الحركة، ويحاول فريق الأطباء المعالج له إحداث أي طريق لعلاجه قبل الاستشكال القادم على حكم حبسه بقضية الاستيلاء على أموال الداخلية، وحتى يتمكن من الحضور بشخصه أمام المحكمة.

وأضاف الجندي  أن العادلي بمجرد سماع الحكم على حبسه بقضية فساد الداخلية تعرض لحالة صحية سيئة نتج عنها إصابته بجلطه، وعلى الفور قام أقاربه باصطحابه إلى أحد المنازل بأكتوبر وإخفائه عن مباحث تنفيذ الأحكام حتى تتحسن حالته الصحية.

أكد الجندي أن حبيب العادلي هارب من تنفيذ الحكم إلا أنه لم يهرب خارج البلاد، بل يتواجد حاليًا داخل أحد المنازل المملوكة له بمدينة 6 أكتوبر لافتًا إلى أن إذا تم القبض على العادلي والتوصل إلى منزله سوف يؤدي إلى نقله إلى أحد السجون العمومية وهو الأمر الذي قد يؤدي به إلى الموت في حالة نقله من العناية المركزة داخل منزله.

وأشار أن حبيب العادلي لم يكن ينوي الهروب، خاصة وأنه لو كان يريد الهرب أو المغادرة، كان فعلها منذ ثورة يناير، مشيراً إلى أن هناك دول عرضت عليه الجنسية مثل السعودية والكويت والإمارات وأن يقيم فيها أثناء فترة الثورة، إلا أنه رفض وأمتنع عن الهرب، وقرر البقاء في مصر، وتابع المحامي، أن العادلي إذا تحسنت حالته الصحية في الفترة القادمة سوف يحضر الاستشكال على حكمه، لافتًا إلى أن ما يتم الآن تداوله من وسائل الأعلام هو مزايدة في إحداث نسبة مشاهدة عالية لتحقيق مكاسب عالية دون النظر إلى حقيقة الأمر.

وأكد الجندي، رداً على ماتداولته العديد من مواقع الأخبار بشأن هروبه قائلاً  “إذا كان العادلي قد هرب لماذا لم تصدر وزارة الداخلية بيان حتى الآن بهروبه خاصة بأن العادلي شخصية مشهورة في المجتمع” .

شاهد أيضاً

حلمي : الإعتداء علي منازل الأقباط عملاً إرهابياً ولا بد من محاكمة عسكرية للمتطرفين لوقف تكرار هذه المهزلة

أستنكر الكاتب الصحفي أشرف حلمي المقيم بأستراليا الهجوم الذي تعرض له أقباط قرية الفواخر بمحافظة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.