الثلاثاء , يناير 4 2022
إيمان أسمن فتاة فى العالم

بعد 10 أيام في أبوظبي هذا هو الوضع الصحي لـ”أسمن امرأة في العالم

وسط حالة من الترقب، لحالة إيمان عبدالعاطي، الشهيرة بـ”أسمن امرأة في العالم”، أعلن الفريق الطبي المسئول عن حالتها الصحية في مستشفى “برجيل” في أبو ظبي أنها في تحسن مستمر.

مرت 10 أيام فقط على “إيمان” في أبو ظبي، إلا أن الجميع يعمل على راحتها وإسعادها، ومراعاة حالتها النفسية، والتي كانت شبه ميئوس منها أثناء تواجدها مع الفريق الطبي في الهند، والذي كان هدفه استغلالها إعلاميًا. 

وأوضح الفريق الطبي، أنه تم عمل كل الفحوصات اللازمة لمتابعة الحالة بشكل أفضل، وتم إرسال كل الاختبارات إلى مختبر متخصص في ألمانيا، لدراسة إمكانية وجود خلل جيني تسبب في السمنة المفرطة من عدمه، وذلك للتشخيص ودراسة سبل علاج السمنة في هذه الحالة بالوسائل التحفظية.

وحسب ما ورد على صحيفة “الإمارات نيوز”، فإن حالة “إيمان” في تقدم ملحوظ بعد إجراء جلسات مكثفة مع الطبيبة المتخصصة في الأمراض النفسية ودون استعمال أية أدوية إضافية.

وذكر الموقع أنه تم علاجها من التهابات الكلى والمجاري البولية التي صاحبتها عند حضورها إلى المستشفى، وتم معه تحسن في وظائف الكلى، وتم تغيير قسطرة البول الملوثة التي حضرت بها من الهند بقسطرة طويلة الأمد.

وأوضح الفريق أن إيمان استعادت قدرتها على تحريك الذراع اليمنى واليسرى، الأمر الذي كانت قد فقطت السيطرة عليه منذ عامين ونصف، كما بدأت في الجلوس ولكن مع المساعدة.

شاهد أيضاً

الصحة الكندية ووكالة الأغذية تحذران من علامة تجارية مشتبه تلوثها بالسالمونيلا

كتبت ـ أمل فرج كانت وزارة الصحة الكندية، ووكالات الأغذية قد حذرت من انتشار بعض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *