الجمعة , مايو 19 2017
الرئيسية / أخر الاخبار / إلهام شرشر زوجة حبيب العادلى تخرج عن صمتها وتكشف عن جوانب جديدة فى اختفاء الوزير الأسبق .
99

إلهام شرشر زوجة حبيب العادلى تخرج عن صمتها وتكشف عن جوانب جديدة فى اختفاء الوزير الأسبق .

خرجت إلهام شرشر زوجة اللواء حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق- عن صمتها، وأكدت أن زوجها لا يعرف كلمة “هروب”، وذلك تعليقًا على أنباء اختفاء العادلي هربًا من حكم قضائي ضده بالسجن 7 سنوات في قضية “فساد الداخلية”.

وأضافت أنها ستخرج بحقائق مدوية قريبًا، وطالبت محبِّي العادلي بالدعاء له، مشيرة إلى غضبها مما يتم نشره على لسان العادلي، وهو عارٍ تمامًا من الصحة، نافية وجود أى مصدر لإعطاء تصريحات صحفية غير المحامي فريد الديب.

كانت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، قد رفضت استشكال حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، على الحكم الصادر عليه بالسجن المشدد 7 سنوات بقضية الاستيلاء على أموال وزارة الداخلية.

وكانت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار حسن فريد، قد قضت بالسجن المشدد 7 سنوات بحق “العادلى” ونبيبل سليمان، وأحمد عبدالنبي، وإلزامهم برد مبلغ 195 مليونًا و936 ألف جنيه، وتغريمهم مبلغ 195 مليونًا و936 ألف جنيه، كما قضت بالسجن المشدد 5 سنوات لمحمد أحمد الدسوقي، وبكر عبد المحسن، وصلاح عبد القادر، وفؤاد محمد كمال، وعادل فتحي، ومحمد ضياء عبد اللطيف، والسجن لمدة 3 سنوات للمتهمتين نوال حلمي وعلا كمال.

شاهد أيضاً

111-2

مقال للمتحدث العسكري السابق بعنوان “الرعاع” يثير غضب النشطاء على مواقع التواصل وهشتاج الرعاع يتصدر تويتر .

قام المتحدث العسكري بنشر مقال له الخميس على جريدة اليوم السابع بعنوان الرعاع أثار غضب النشطاء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.