الجمعة , أبريل 19 2024
إلهام شرشر

إلهام شرشر زوجة حبيب العادلى تخرج عن صمتها وتكشف عن جوانب جديدة فى اختفاء الوزير الأسبق .

خرجت إلهام شرشر زوجة اللواء حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق- عن صمتها، وأكدت أن زوجها لا يعرف كلمة “هروب”، وذلك تعليقًا على أنباء اختفاء العادلي هربًا من حكم قضائي ضده بالسجن 7 سنوات في قضية “فساد الداخلية”.

وأضافت أنها ستخرج بحقائق مدوية قريبًا، وطالبت محبِّي العادلي بالدعاء له، مشيرة إلى غضبها مما يتم نشره على لسان العادلي، وهو عارٍ تمامًا من الصحة، نافية وجود أى مصدر لإعطاء تصريحات صحفية غير المحامي فريد الديب.

كانت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، قد رفضت استشكال حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، على الحكم الصادر عليه بالسجن المشدد 7 سنوات بقضية الاستيلاء على أموال وزارة الداخلية.

وكانت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار حسن فريد، قد قضت بالسجن المشدد 7 سنوات بحق “العادلى” ونبيبل سليمان، وأحمد عبدالنبي، وإلزامهم برد مبلغ 195 مليونًا و936 ألف جنيه، وتغريمهم مبلغ 195 مليونًا و936 ألف جنيه، كما قضت بالسجن المشدد 5 سنوات لمحمد أحمد الدسوقي، وبكر عبد المحسن، وصلاح عبد القادر، وفؤاد محمد كمال، وعادل فتحي، ومحمد ضياء عبد اللطيف، والسجن لمدة 3 سنوات للمتهمتين نوال حلمي وعلا كمال.

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.