الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
العمدة ناهد لاشين

مفاجأة جديدة يفجرها شقيق أول عمدة فى مصر ” ناهد لاشين ” فى قضية إختفائها .

قال صلاح لاشين” شقيق “ناهد لاشين”، والتي تُعد أول سيدة تترشح لتولى منصب عمدة قرية في محافظة الشرقية، إنه أحد الأهالي أبلغه بالعثور على جثة شقيقته بقرية “الملكيين البحرية” بالمحافظة ولكن بالانتقال إلى موقع البلاغ تبين أن الجثة لشخص آخر.

وأكد “لاشين”  أن أخته لا تزال غائبة وأنه لا صحة لنبأ العثور على جثتها، مطالبًا الأمن بتكثيف جهوده للتوصل إلى أي خيوط تقود إلى التوصل إلى “العمدة ناهد”.

من جانبه، قال مصدر أمني بمركز شرطة كفر صقر، إن البحث عن “العمدة ناهد” لا يزال جاريًا، حيث أنه لم يتم التوصل حتى الآن إلى مكان تواجدها.

وأوضح المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن هذه هي المرة الثانية التي تتغيب فيها “ناهد”؛ فسبق وأن تركت منزلها لمدة 4 أيام، بسبب خلافات زوجية، مشيرًا إلى أن التحريات الجنائية الخاصة بـ”العمدة ناهد” طيبة للغاية، حيث أنها كانت أقرب المرشحين وأوفرهم حظًا للفوز بالمنصب.

كان مدير أمن الشرقية، اللواء رضا طبلية، تلقى إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، ببلاغ من “محمد علي” زوج “ناهد عبدالحميد مصطفى إسماعيل لاشين” وشهرتها “ناهد لاشين” 39 عامًا، من قرية “حانوت” التابعة لدائرة مركز كفر صقر، بتغيبها عن المنزل منذ أكثر من شهر، وهو ما حُرر به المحضر رقم 2541 إداري كفر صقر لسنة 2017.

شاهد أيضاً

استراليا

كاتب صحفي يشيد بأجهزة الشرطة الأسترالية بالقبض علي المتطرفين والمشتبه بهم في محاولة إغتيال الأسقف عمانوئيل

أشاد الكاتب الصحفي أشرف حلمي المقيم بأستراليا بالحكومة والشرطة الإسترالية الفيدرالية وحكومة وشرطة ولاية نيو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.