السبت , سبتمبر 9 2017
الرئيسية / أخر الاخبار / زوجة حبيب العادلى تهدد بكشف حقائق جديدة حول هروبه .

زوجة حبيب العادلى تهدد بكشف حقائق جديدة حول هروبه .

قالت زوجة حبيب العادلي إلهام شرشر وزير الداخلية الأسبق، خلال التحقيق معها في هروب زوجها من مقر إقامته الجبرية بمنزله في القضية المعروفة إعلاميًا بـ “فساد الداخلية” إن زوجها لا يعرف الهروب، مهددة بأنها ستدلي بحقائق كثيرة قريبا في هذا الشأن .

ونفت زوجة العادلي في أقوالها معرفتها بمكان تواجده، قائلة: “معرفش مكانه”، مؤكدة أنها كانت خارج القاهرة وقت الحكم عليه، وفقًا لمصادر قضائية.

وفتحت نيابة أكتوبر، تحقيقا موسعا حول هروب وزير الداخلية الأسبق، حبيب العادلي، وطلبت تحريات سريعة لتحديد مكانه لتنفيذ حكم بحبسه 7 سنوات.

واستمعت النيابة لأقوال زوجة العادلي، الصحافية إلهام شرشر، أمس الخميس، والتي قالت في تصريحات نشرتها وسائل إعلام محلية إن «زوجها لا يعرف الهروب، وإنها ستدلي بحقائق كثيرة قريبا».

وطلبت نيابة وسط القاهرة الكلية سرعة القبض على العادلي، آخر وزير داخلية في عهد الرئيس المخلوع حسني مبارك، وذلك لتنفيذ الحكم الصادر ضده.

في سياق مواز، قدم رئيس لجنة الشؤون الأفريقية في مجلس النواب المصري، مصطفى الجندي، طلب إحاطة جديدا موجها لوزير الداخلية مجدي عبد الغفار، بشأن حقيقة هروب العادلي من منزله في مدينة 6 أكتوبر.

وقال في طلب الإحاطة: وزارة الداخلية أخطرت نيابة وسط القاهرة الكلية، في 15 مايو الجاري، بهروب وزير الداخلية الأسبق من تنفيذ حكم واجب النفاذ بحبسه 7 سنوات داعيا لـمحاسبة المتورطين في هروبه.

شاهد أيضاً

وزير التعليم يوجه حديث للمعلمين يكشف فيه العديد من الجوانب المهمة خلال المرحلة القادمة .

قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى إنه لأول مرة يخاطب المعلمين بالنقابة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.