الثلاثاء , يونيو 9 2020

عبد الوهاب ينقذ صفقة إسلام رشدى من إغراءات الزمالك فى فندق المنيا

أنقذ محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، إسلام رشدى، لاعب المنيا المنضم حديثاً للنادى الأهلى، بداية من الموسم المقبل، من إغراءات الزمالك أمس بفندق المنيا الذى يستعد لمباراته الأخيرة أمام طلائع الجيش غداً.

وكان بعض مسئولى الزمالك قد توجهوا إلى فندق إقامة نادى المنيا ليلة أمس للتفاوض مع إسلام رشدى، والحصول على توقيعه للأبيض بعد حصولهم على الاستغناء الخاص باللاعب من المنيا، ويتبقى توقيع إسلام، الذى يرفض اللعب للزمالك ويتمسك بالانتقال للأهلى، كما رفض الحصول على الأموال التى كانت حملها مسئولو الأبيض أثناء الجلسة.

وقام رشدى بالاتصال بمحمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة الأهلى، الذى أكد للاعب المنيا تمسك الأحمر به وإصرارهم على إتمام الصفقة، إيمانا من الإدارة الحمراء بإمكانيات رشدى وفائدته للأحمر مستقبلاً، مؤكداً أن مستقبله سيكون مع الأحمر.

واصطحب عبد الوهاب رشدى لمكان غير معلوم لاستكمال علاجه من الإصابة التى يعانى منها بشد فى العضلة الضامة، خاصة أن فريقه سيخوض آخر مبارياته فى الموسم الحالى غدا أمام طلائع الجيش، وهو خارج حسابات الجهاز الفنى للمنيا بسبب تلك الإصابة.

ولعب عبد الوهاب دوراً مهماً فى صفقة إسلام رشدى من البداية، وحصل على توقيع اللاعب والتفاوض مع ناديه من البداية قبل تراجع مسئولى المنيا فى اتفاقهم، بعد تعرضهم لإغراءات من الزمالك، سواء بإلغاء الهبوط أو مضاعفة المقابل المادى، ليكون مليون جنيه وليس 500 ألف جنيه، كما ينص الشرط الجزائى، والذى التزم به مسئولو الأحمر.

هذا الخبر من : أخبار رياضيه

شاهد أيضاً

طارق حامد وعلقة للمجنون رامز جلال ومرتضى منصور يعلق على الأمر .

مرتصى منصور هى دى رجول الزملكوية 🖋نازك شوقى مازالت ردود الأفعال تتوالى حول برنامج رامز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *