الثلاثاء , أبريل 23 2024

مفاجأت عن النائب الذى عنفه الرئيس عبد الفتاح السيسى .

أثار النائب البرلماني أبو المعاطى مصطفى، عضو مجلس النواب بدائرة كفر البطيخ بمحافظة دمياط، جدلًا واسعًا فى الشارع السياسي بعد الحوار الذي دار بينه والرئيس عبدالفتاح السيسي أمس، الثلاثاء، بسبب اعتراض الأخير على مطلب العضو بتأخير إجراءات رفع الطاقة ورفع الحد الأدنى للأجور إلى 3000 جنيه.

نرصد لكم اهم الملاحظات 

طائرة التجسس
كان “أبو المعاطى” محل جدل في دائرته، حين تلقى بلاغًا من أحد المزارعين يفيد باشتباهه في طائرة تجسس، ليصطحب أبو المعاطي المزارع إلى مركز شرطة كفر سعد لتسليمها، لكنه اتضح بعد فحص الشرطة أن الطائرة لعبة، وليس لها علاقة بالتجسس.

مرتضى منصور
وفى سياق متصل اشتبك لفظيًا مع النائب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك تحت قبة البرلمان، بعد أن أدى الأخير اليمين الدستورية للمجلس بغير الطريقة المعهودة، فهاجمه أبو المعاطي بقوله: “على مرتضي منصور أن يقوم بأداء اليمين الدستورية بطريقة صحيحة مثل بقية النواب أو يخرج بره المجلس”. 
تيران وصنافير

يذكر أن أبو المعاطي هو النائب الذى أعلن من داخل المجلس مصرية جزيرتي تيران وصنافير، وتمسك بضرورة عرض الاتفاقية على مجلس النواب لمناقشتها، وهاجم حكومة شريف إسماعيل، مطالبًا رئيس البرلمان علي عبد العال بسحب الثقة من الحكومة.

شاهد أيضاً

أونتاريو تعلن موافقتها بشأن الرسوم القانونية في قضية برنامج الدخل الأساسي

كتبت ـ أمل فرج  أعلنت حكومة أونتاريو مواقتها على سداد 320 ألف دولار، كرسوم قانونية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.