الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
إيمان أسمن فتاة فى العالم

تطور جديد فى الحالة الصحية لإيمان ” أسمن امرأة فى العالم .

مازالت الفتاة المصرية إيمان عبدالعاطي، الشهير بـ”أسمن فتاة فى العالم “، محل اهتمام الكثيرين حول العالم، حتى بعد ذهابها إلى أبو ظبي.

وكان الأطباء في مستشفى “برجيل”، أفادوا بعد أيام من استقبالها بأنها في تحسن خصوصًا م الناحية النفسية، كما أنه تم عمل جميع الفحوصات والتحاليل اللازمة لوضع خطة علاجية لها تساعدها على الوصول إلى الوزن الصحي في أقصر فترة ممكنة، على أن تتعافى صحيًا أيضًا.

ووصلت “عبدالعاطي” إلى المستشفى منذ 4 مايو الجاري، وخلال هذه المدة كانت تفقد حوالي كليو جرام يوميًا، أي أنها خلال هذه الفترة فقدت 25 كيلو جراما، أي أنها حوالي 146 كيلو جراما حاليًا.

وقال المدير التنفيذي الطبي الدكتور يس الشحات – في تصريحات لصحيفة “البيان” الإماراتية – إن إيمان تخضع للعلاج التحفظي فقط بعيدا عن العمليات الجراحية لعلاج السمنة خلال هذه المرحلة بالتزامن مع علاج الأعراض والمضاعفات الحادة والأمراض المصاحبة للسمنة المفرطة.

وأوضح أن “إيمان” حاليًا تتمكن من تحريك قدميها وأطرافها والجلوس لفترات قصيرة والاعتماد على نفسها في تناول الطعام والبلع بصورة شبه طبيعية وذلك تمهيدا للاستغناء النهائي عن أنبوب التغذية عبر الأنف خلال الأسبوع المقبل إضافة إلى تحسن كبير في النطق والكلام والتواصل مع من حولها وبدء التئام تقرحات الفراش.

شاهد أيضاً

استراليا

كاتب صحفي يشيد بأجهزة الشرطة الأسترالية بالقبض علي المتطرفين والمشتبه بهم في محاولة إغتيال الأسقف عمانوئيل

أشاد الكاتب الصحفي أشرف حلمي المقيم بأستراليا بالحكومة والشرطة الإسترالية الفيدرالية وحكومة وشرطة ولاية نيو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.