السبت , يناير 8 2022
أخبار عاجلة
وقفة

جريمة بشعة هزت منطقة إمبابة بالكامل

جريمة بشعة هزت منطقة إمبابة بالكامل، والتى وقعت عقب الإفطار، فى رابع أيام شهر رمضان الكريم، والتى كان بطلها عامل، أقدم على ذبح أمه وشقيقه، وهدد بقتل نفسه، حتى تم القبض عليه وإحالته للنيابة.

انتقل “اليوم السابع” إلى شارع المحطة بمنطقى ترعة السواحل، الجيران فى حالة ذهول، وشباب المنطقة متجمهرون أمام منزل المتهم الذى هدد الشرطة بقتل نفسه ونسف المنزل بتفجير خط الغاز وبعد محاولات عديدة تمكن رجال المباحث من القبض عليه وتخديره واقتياده لقسم الشرطة.

جيران المتهم أكدوا على أن القاتل يدعى “محى” يمارس إحدى الرياضيات، وخرج من شرفة شقته بعد الإفطار ليعلن أنه ذبح والدته وشقيقه وهدد بقتل نفسه.

وأشار جيران المتهم، إلى أنهم أسرعوا بالاتصال بقسم شرطة إمبابة وحضر رجال المباحث إلى المكان، وتم فرض كردون أمنى حول المنطقة، وفوجئ رجال الشرطة بالمتهم يهدد بنسف المنطقة وتفجير خط الغاز، وعندما حاول ضابط الدخول له تعدى عليه بسلاح أبيض وتسبب فى إصابته فى يده، وحاول الاعتداء على القوات لمنع محاولة ضبطه، إلا أن رجال الشرطة تمكنوا من السيطرة عليه وإلقاء القبض عليه.

وأضاف جيران المتهم من شهود العيان على الحادث، أنهم فوجئوا بالمتهم يصرخ من شرفة مسكنهم قائلا: “أنا قتلت أمى واللى هيقرب هموت نفسى وأفجر المنطقة باللى فيها”، وهو الأمر الذى آثار الذعر لدى جميع الأهالى بمنطقة عزبة الصعايدة، وتجمعوا فى الشارع من هول الحادث، وأكدوا على أنهم لا يعلموا سبب ارتكاب المتهم لتلك الجريمة البشعة حتى الآن .

وأوضح جيران المتهم، أن رجال المباحث اقتادوا المتهم إلى قسم شرطة إمبابة وسط حراسة أمنية مشددة، وجار التحقيق معه والاستماع لأقواله حول الأسباب والدوافع التى دفعته لارتكاب جريمته.

شاهد أيضاً

السعودية تحذر مؤسساتها المالية من التعامل مع عدد من الدول

ذكرت مصادر صحفية أن وزارة الخارجية السعودية خاطبت الجهات الرسمية في المملكة للحذر والاحتياط في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *