الخميس , أبريل 25 2024
صب مياخ

بالصور : ضبط مياه زمزم مغشوشة و 16 ألف كرتونة مياه فاسدة بالسعودية .

تمكنت قوة المهمات والواجبات الخاصة وفرق البحث والتحري بشرطة العاصمة المقدسة، من ضبط مصنع كبير لمياه وعبوات زمزم مقلدة بحي الخالدية بمكة، كانت معدة ومجهزة للتوزيع.

وفي التفاصيل أن أحد الزائرين لمكة المكرمة وأثناء وجوده قام بشراء عبوات زمزم وبعد سفره إلى خارج مكة اتضح لديه أن جميع المياه التي اشتراها من الباعة المتجولين مغشوشة.

وتقدم بشكوى للجهات الأمنية وصدرت توجيهات من إمارة مكة المكرمة بمتابعة الجناة والوصول إليهم، وبالفعل تمكنت الفرق الأمنية من جمع المعلومات وتحديد موقع الجناة، وتمت مداهمة موقعهم بأحد المباني بمخطط الخالدية، وذلك بمتابعة وتوجيه من مدير شرطة العاصمة المقدسة العميد سعيد بن سالم القرني وإشراف ومباشرة من قائد قوة المهمات والواجبات الخاصة العقيد فواز بن عبدالمحسن الصحفي ورئيس الرقباء حذيفة أبوعزب والأفراد المكلفين بهذه المهمة.

واتضح قيام أربعة وافدين ثلاثة منهم من جنسية آسيوية والآخر من جنسية عربية، بتعبئة 600 عبوة زمزم من دورات المياه وأخرى غير صالحة للشرب، بالإضافة إلـى 16 ألف كرتون مجهزة للتعبئة والتوزيع، وتم ضبط الجناة ومصادرة المضبوطات وإحالتهم لجهة الاختصاص.

وحذر المصدر من الشراء من الباعة المتجولين والذين يقفون على الطرق داعيًا الراغبين في شراء ماء زمزم أن يقوموا بشرائه من الجهات المعنية بتوزيعه كموقع البيع 

100 101 102 103 104 105 99

شاهد أيضاً

فن

بلاغ للنائب العام بفتح التحقيق في تعذيب الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر

أمل فرج لم ينته الجدل الذي أحيط بمرض و وفاة الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.