الإثنين , يناير 3 2022

شقيق ناهد لاشين المختفية يرصد مكافأة 100 ألف جنيه لمن يرشد عن مكانها وينفى عودتها .

شهدت قرية حانوت بمركز كفر صقر بمحافظة الشرقية واقعة اختفاء ناهد عبد الحميد لاشين الملقبة بالعمدة لاشين، وهى أول سيدة تقدمت بأوراقها للترشح لمنصب العمدة بقرية حانوت.

ومع مرور 87 يومًا على اختفاءها، ترددت عدة شائعات لأسباب اختفاءها منها وجود خلافات زوجية بينها وبين أسرتها وشائعة أخرى أنها تعرضت لمس من الجان أفقدها عقلها، وشائعة أخرى أنها لم تستطع مواجهة أهالى قريتها بعدما فشلت فى الحصول على منصب العمدة.

وبعد مرور فترة فوجئ أهالى القرية وأسرتها بتردد شائعة أخرى عبر صفحات التواصل الاجتماعى فيس بوك بعودتها إلى منزلها، ولكن سرعان ما أكدت أسرتها إنها مجرد شائعة غير حقيقية وأنهم يحلمون بعودتها والعثور عليها، معلنين عن مكافأة قدرها 100 ألف جنيه لم يعثر عليه.

صلاح عبد الحميد لاشين شقيق ناهد عبد الحميد لاشين الشهيرة بـ”العمدة ناهد لاشين” نفى عودة شقيقته إلى منزلها، مؤكدًا أنها ما زالت مختفية ولم تعود حتى هذه اللحظة لبيتها.

وأضاف لـ” اليوم السابع” أنه تفاجأ بتبادل التهانى بعودة شقيقته عبر صفحات التواصل الاجتماعى بعكس الواقع المرير الذى نعيشه منذ اختفاء العمدة “ناهد لاشين” والذى مضى على اختفائها 86 يومًا.

وطالب شقيق العمدة المختفية بضرورة تحرى الصدق والحقائق قبل نشر أخبار كاذبة وعارية من الصحة، كما طالب بتشكيل لجنة لتقصى الحقائق لمعرفة سبب اختفاء شقيقته وإعلان سبب اختفائها على الرأى العام، موضحًا أن اختفاء شقيقته كان أمرًا غير متوقع نهائيا، لأن اخلاقها وتفكيرها أعلى وأرقى من الاختفاء بحريتها بدليل أنها كانت مرشحة لمنصب العمدة وهذا منصب للرجال.

وأضاف أنها خرجت من منزلها يوم الخميس 16 مارس الماضى  لتوقيع الكشف الطبى عليها فى مستشفى كفر صقر المركزى وأطمئننت عليها هاتفيا فى العاشرة صباحًا وأخبرتنى أنها ستعود فور الانتهاء من الكشف الطبى بالمستشفى وكانت عادية جدا ، ولما تأخرت عن العودة حاولت الاتصال بها عدد من المرات ولم ترد نزلت فورا وذهبت الى المستشفى لأنها كانت مريضة وشككت أن يكون حدث لها مكروه فلم أجدها فعدت إلى منزلها ولم أجدها وظللنا جميعا نتصل على هاتفها الذى يعطينا جرس دون الرد حتى الرابعة والنصف عصر يوم اختفائها، وأخبرنا زوجها أنها أرسلت رسالة نصية على تليفونه الشخصى تفيد أنها لن تعود إلى المنزل إلا بعد أن يتم طلاقها.

وتابع : “مستغرب كيف يتم إرسال الرسالة من الهاتف، وكانت كلما أرادت إرسال رسالة كلفت أحد أبنائها بإرسالها لعدم معرفتها كيفية الإرسال وتم إغلاق هاتفها فى تمام الرابعة والنصف عصر نفس يوم اختفائها  وحتى الآن وبدأت رحلة العذاب والآلام تسيطر علينا جميعًا”.  

واستطرد قائلًا: أن “رحلة البحث عنها بدأت عند كل أقاربنا ومعارفنا داخل وخارج المحافظة، وبعدما يأسنا فى الوصول إليها اتجهنا إلى مركز شرطة كفر صقر، وتحرر المحضر رقم 2541 إدارى مركز شرطة  كفر صقر بتاريخ 22 أبريل ومن وقتها لم نستطيع معرفة أى معلومة ولم يظهر أى شئ عن شقيقتى، وتم تحرير محضر اتهام لأشخاص معينة بتاريخ 18 مايو الماضى تم إلحاقه بمحضر التغيب”.

35090-العمدة-ناهد-لاشين-بالشرقية

وأكد أنه ظهر بريق أمل جديد بعد أن وردت أنباء أن شقيقته متواجدة بمدينة الإسكندرية بدائرة قسم الدخيلة بمنطقة أبو يوسف، واتجهنا فورا إلى المكان وحاولنا الوصول لها بعد سؤال أهالى المنطقة والذين أكدوا لى أنها متواجدة ويشاهدونها يوميًا تتحرك وتتنقل بالمنطقة ولكن لم اعثر عليها فاتجهت إلى نقطة شرطة الدخيلة، حيث تم عمل إثبات حالة بدفتر اليومية بالقسم بتعليمات من رئيس مباحث المركز الرائد طارق الشناوى بتاريخ 1 مايو الماضى، وعدنا والحزن يعتصرنى بعد أن كلفت مجموعة من الأقارب والمعارف بمتابعة المكان عسى أن يجدوها.

26202-العمدة-ناهد-لاشين

وأضاف قائلًا: “علمت مؤخرًا أن الرائد أحمد سامى رئيس مباحث مركز شرطة كفر صقر ألقى القبض على بعض الأشخاص المتورطين فى اختطاف شقيقتى، فشقيقتى خطفها 5 أشخاص تم إبلاغ الأمن بهم وتم إلقاء القبض على 2 منهم، ولم تترك منزلها بإرادتها لأنها أم لـ4 أولاد أكبرهم بجامعة الزقازيق وأصغرهم بالصف الثانى الابتدائى، ولا يعقل سيدة بفكرها ورصانة عقلها أن تترك أولادها بمحض إرادتها، ولا يعقل أيضًا أنها بعدما أصبحت سيدة شهيرة أثرت فى الرأى العام من خلال استضافتها بالقنوات الفضائية حتى أصبح شكلها مألوفا للجميع أن تضحى بكل هذا بسبب خلافات زوجية، كما يبرر البعض ذلك وحتى إذا كانت هناك خلافات زوجية فهى قادرة على حلها مثلما تدخلت فى عدد من المشكلات الزوجية وحلتها بكل ثقة بالنفس وكان من المفترض أن تخبر أشقائها لأننا 5 أولاد و4 بنات”.

21055-ناهد-لاشين-اول-من-ترشحت-لمنصب-العمدة-من-السيدات

وقال إنه يملك منزل بقرية حانوت بقيمة 100 ألف جنيه سوف يبيعه ويعطى ثمنه لمن يدله على مكان شقيقته فورًا، مطالبًا المواطنين بالإدلاء بمعلومات عن شقيقته للأمن .

20593-ناهد-لاشين

شاهد أيضاً

شرطة مونتريال تعتقل شخصا في مظاهرة لإنهاء حظر التجول في كيبيك

كتبت ـ أمل فرج في ظل فرض مقاطعة كيبيك لحظر التجول، ليلة رأس السنة الميلادية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *