الخميس , أبريل 25 2024
Abdel Fattah El-Sisi

خطوة تصعيدية جديدة تتخذها مصر والسعودية ضد قطر .

ذكرت احدى الصحف الرياضية السعودية ان مصر والسعودية قد اتخذا قرار بأسقاط مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية القطرية وذلك من خلال منع بث مجموعة القنوات القطرية على القمر المصري الصناعى نايل سات وقمر عرب سات المملوك للسعودية بنسبة 90% .

هذا وقد تم الاعلان من قبل عن انشاء مجموعة قنوات رياضية جديد بتكلفة 7 مليار ريال سوف تكون ناقة لجميع الاحداث الرياضية العالمية والمحلية والإقليمية هذا قعد علقت الصحيفة السعودية  ان ايام مجموعة قنوات بي ان سبورت اصبح معدودة بعد هذا الاعلان .

هذا وقد اوضحت صحيفة مكة الرياضية انة قد تم تشكيل لجنة مكونة من اربعه مسؤولين مهمتها  التواصل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)  لبحث عملية الاحتكار التى تقوم بها مجموعة القنوات القطرية في نقل  الاحداث بطولة مونديال كأس العالم المقامة في روسيا العام المقبل 2018  .

هذا وقد تشكل اللجنة ملفا متكامل لبحث احتكار قنوات بي ان سبورت نقل جميع الاحداث الرياضية لغرض توجهات سياسية مما يتعارض مع سياسة الاتحاد الدولي لكرة القدم  في منع الربط السياسي والديني مع كرة القدم .

هذا وقد اعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية عبر صفحة  تنتمى لها بشكل غير رسمي عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك

“السادة العملاء الكرام: نظرا لتداول اخبار مغلوطة عن بث احدى القنوات العربية للبطولات العالمية التي تمتلك حقوق بثها مجموعة قنوات beIN. وجب التنويه بالاتي:
بي ان سبورت تمتلك حقوق بث كأس العالم 2018 و 2022 وتمتلك البطولات الأوروبية حتى عام 2019 إلى جانب حقوق الدوريات الخمس الكبرى حتى عام 2020 وحقوق بث البطولات الأفريقية “كاف” والاتحاد الآسيوي حتى 2028 ولا يحق لأي قناة بعرض أيا من البطولات السابقة إلا بشراء الحقوق مباشرة من قنوات bein sports كما حدث مع مجموعة قنوات ART في السابق”

شاهد أيضاً

مفاجأة صادمة في واقعة الطبيب المتهم بالتسبب في عاهة مستديمة بجراحة تجميلية لأحد المرضى بالعجوزة

كتبت ـ أمل فرج أحالت النيابة العامة بالجيزة، طبيبا للمحاكمة الجنائية بتهمة إحداث عاهة مستديمة لمواطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.