الثلاثاء , يونيو 9 2020

مليون و100 ألف مشاهدة لـ برومو "الفيل الأزرق"

حققت المقدمة الإعلانية للفيلم السينمائى الجديد “الفيل الأزرق” بطولة كريم عبدالعزيز مليون و100 ألف مشاهدة بعد أقل من شهر على طرحها على موقع يوتيوب، حيث نال البرومو إعجاب العديد من الجمهور الذين أكدوا أنهم ينتظرون مشاهدته فى عيد الفطر المقبل.

وعلى موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك حصلت المقدمة الإعلانية على حوالى مليون ونصف شخص، وانطلقت عبر الشبكة الاجتماعية من خلال المشاركات التى تجاوزت 9500 مشاركة، وحوالى 10 آلاف علامة إعجاب على صفحته الرسمية فى فيس بوك، بينما وصل عدد المعجبين بالصفحة إلى 217 ألفا، لتعكس انتظار جمهور المشاهدين للفيلم الذى يقدم صياغة سينمائية من إخراج مروان حامد للرواية التى تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد مراد، والتى تصدرت قوائم مبيعات الكتب بعد صدورها فى 2012، حيث من المخطط إطلاق الفيلم فى عطلة عيد الفطر المقبل.
ويحكى الفيل الأزرق قصة د.يحيى الذى يعود بعد 5 سنوات من العزلة الاختيارية إلى العمل فى مستشفى العباسية للصحة النفسية، حيث سيعمل فى القسم الذى يقرر الحالة العقلية لمرتكبى الجرائم، ويقابل صديقاً قديماً يحمل إليه ماضياً جاهد طويلاً لينساه، ويجد يحيى نفسه وسط مفاجآت تقلب حياته، لتتحول محاولته لاكتشاف حقيقة صديقه إلى رحلة مثيرة لاكتشاف نفسه أو ما تبقى منها.

ويقوم ببطولة فيلم الفيل الأزرق كريم عبد العزيز، خالد الصاوى، نيللى كريم والنجمة الكبيرة لبلبة، وهو من إنتاج شركة الباتروس للإنتاج الفنى والتوزيع التى أسسها المنتج كامل أبو على ليقدم من خلالها 37 فيلماً ومسلسلاً منذ عام 2003.

وساهمت فى الإنتاج شركة أفلام لايت هاوس، وهى شركة رائدة فى الإنتاج السينمائى والتليفزيونى ذات روح إبداعية شابة، وقد تأسست فى 2007 من خلال المنتج فادى فهيم والمخرج مروان حامد. أيضاً تساهم فى الإنتاج شركة الشروق للإنتاج الإعلامى.

هذا الخبر من : اخبار فنيه

شاهد أيضاً

تدهور الحالة الصحية للفنانة ” رجاء الجداوي “

كتبت / أمل فرج بعد نقل الفنانة “ رجاء الجداوي ” إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *