السبت , ديسمبر 4 2021
ضاحى خلفان

ضاحي خلفان يُهاجم الدوحة من جديد ويكشف: هكذا تورط “بن جاسم” في تفتيت العرب

عاد الفريق ضاحي خلفان تميم المهيري، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، للصورة من جديد؛ ليفتح النار على دولة قطر، التي تستمر في صمتها حتى الآن رغم تقديم الدول العربية المقاطعة لمطالبها.

ووجه “خلفان” مًسبقًا الاتهامات لقطر وقناة الجزيرة، مؤكدًا على أن دول الغرب أعطت الدوحة دورًا أكبر من حجمها؛ لتفتيت الوطن العربي.

وجدد “خلفان” هجومه على قطر، عبر حسابه الرسمي على “توتير”، وفي جولة سريعة، نرصد، أبرز تعليقاته الأخيرة بشأن الأزمة.

إدارة الأزمة لا تعرفها قطر

أشار  “خلفان” إلى أن  قطر لا تريد حل الأزمة قائلًا : “إدارة الأزمة لا تعرفها قطر تعرف خلق الازمة، و القضية أوضح من الشمس أم نعم أو لا”.

هجوم حاد على العذبة

وعلى جانب آخر شن “خلفان” هجومًا على عبد الله العذبة الكاتب الصحفي القطري، قائلًا : “عندما تدار بلد بسياسة واحد بغام مثل العذبة الفنادق بتبيع حتى أثاثها..وليس فقط تستجدي الزوار مجانًا”.

سياحة الخليج العربي إلى تركيا يجب أن توقف

وطالب دول الخليج بوقف التعامل مع تركيا قائلًا : “السياحة السعودية والإماراتية والبحرينية إلى تركيا يجب أن توقف بحكم موقف تركيا من أزمة قطر”.

أردوغان يكذب

وسخر “خلفان” من أردوغان رئيس تركيا : “أردوغان الذي كمم أفواه إعلام القنوات والصحفيين ضده في تركيا يتفلسف علينا…يا إعلام الخليج العربي ردوا عليه ليعلم الناس حجم كذبه”.

حمد بن جاسم ومخطط تفتيت الوطن العربي

وفي السياق ذاته  اتهم حمد بن جاسم وزير الخارجية القطري السابق بمحاولة تفتيت الوطن العربي، قائلًا :” حاول حمد بن جاسم أن يطبخ الوطن العربي طبخة مكبوس ما فلح، الآن مش عارف يروح وين قفز من السفينة في أحضان روحاني واردوغان..برافو”.

 

شاهد أيضاً

تورنتو تعلن اكتشاف أول ثلاث حالات بمتحور “أوميكرون”

كتبت ـ أمل فرج أعلنت تورنتو عن ظهور أول ثلاث حالات بمتحور أوميكرون، وقالت هيئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *