الجمعة , يناير 7 2022
الشرطة

تصفية المتهم الثاني بقتل معاون مباحث ملوي في المنيا

نجحت إدارة البحث الجنائي في المنيا، بالتنسيق مع أجهزة الأمن في محافظة أسيوط في قتل المتهم الثاني، في واقعة استشهاد معاون مباحث مركز شرطة ملوي في جنوب المنيا، حيث وقع تبادل إطلاق النار بين المتهم ورجال الشرطة في مزرعة تقع بزمام قرية نجع “أبوكريم” في محافظة أسيوط، والتي تقع في منطقة حدودية مع محافظة المنيا.

وتلقى اللواء ممدوح عبدالمنصف مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد دكتور منتصر عويضة مدير مباحث المديرية، بأنه في أثناء قيام حملة أمنيه مشترك مع أمن أسيوط، شارك فيها العميد علاء الجاحر رئيس مباحث المديرية، لضبط فرجاني عبدالله عبدالكريم المتهم الثاني، في واقعة استشهاد النقيب عمرو إبراهيم محمد معاون مباحث مركز ملوي.

ولقي المتهم مصرعه خلال تبادل إطلاق نار مع الحملة بمزرعة تقع بالظهير الصحراوي الغربي، في زمام قرية نجع أبوكريم التابعة لمحافظة أسيوط، كما ضبط بحوزته بندقية آلية ومسدس ونضارة ميدان وذخيرة ودارجه بخارية دون لوحات معدنية.

كانت إدارة البحث الجنائي في المنيا، أعلنت في وقت سابق القبض على المتهم الأول في واقعة مقتل معاون مباحث مركز شرطة ملوي، والذي استشهد في 17 يونيو الماضي، في أثناء مطاردة عناصر إجرامية من مروجي المخدرات في منطقة صحراويه بزمام قرية تونا الجبل.

وتبين أن المتهم الأول والرئيسي، يدعى عبدالباسط مهدي 40 عاما، فلاح، ومقيم بعرب أبوكريم، التابعة لمركز ديروط بمحافظة أسيوط، وضبط بحوزته السلاح المستخدم في الحادث، عبارة عن طبنجة 9 مللي.

كان معاون مركز شرطة ملوي، استشهد إثر مطاردة أمنية مع تجار مخدرات في منطقة تونة الجبل بملوي، وأشارت التقارير الطبيه وقتها إلى أن الضابط دخل المستشفي مصاب بطلق ناري فتحة دخول وخروج من الجانب الأيمن بجسده، وخرجت من الجانب الأيسر، وتوفي بعد دخوله بنحو دقيقه.

وتبين أنه خرج على رأس مأمورية، لضبط 3 متهمين يتاجرون بالأقراص المخدرة بمنطقة تونة الجبل، وكانوا يستقلون دراجة نارية، وفور رؤيتهم للمأمورية أطلق أحدهم الرصاص الحي على معاون المباحث فاستشهد، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط أحد المتهمين، في نفس يوم الحادث، ويدعى محمد مبروك مقيم بمركز ديروط محافظة أسيوط، وبحوزته 300 قرص مخدر من عقار الترامادول، وبعد عمليات أمنيه موسعة وتعقب الجناة وسط الأراضي الصحراوية.

شاهد أيضاً

القمص صرابامون الشايب يكشف عن التحالف المخزى .. وعن المسيحى الواهم والمخدوع

القمص صرابامون الشايب لم يكن يوماً راهبا عادياً مثل غيره أى أنه لم يكن ضمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *