الجمعة , أبريل 19 2024

برعاية “أكاديمية بناة المستقبل” .. انطلاق أعمال أكبر ملتقى تدريبي في أغسطس المقبل .

تعقد “أكاديمية بناة المستقبل الدولية”، الملتقى الدولي الثامن للتدريب والتنمية، وذلك في الفترة من 3 – 8 أغسطس المقبل بأحد فنادق القاهرة ، تحت قيادة أم المدربين العرب الدكتورة مها فؤاد ولفيف من أشهر المدربين المصريين والعرب والأجانب في مجال التنمية.
تبدأ فاعليات الملتقى في اليوم الثالت من شهر أغسطس علي مدار 4 أيام متتالية، حيث يتلقى المتدربون محاضرات في منهجية “T-H” التي تهدف الي إدراك التفاعل بين أجزاء الكيان البشري المسبب لعادات التفكير والسلوك، والتحرر من القيود والعوائق الفكرية والشعورية للمستفيد، ومنهجية “الحوكمة” التي تهدف من خلالها إلى تعريف الحوكمة والهدف منها، ومعرفة الحوكمة في مصر .
كما يتضمن الملتقى محاضرات تدريبية في منهجية “المحاكاة” لمعرفة ماهي المحاكاة وأنواعها وأهميتها، بالإضافة إلى منهجية “التوحد” التي تهدف إلى معرفة ما هو التوحد و قياس وتشخيص الأطفال المتوحدين، إضافة إلى منهجية “الإدارة الحديثة” للتعرف على دور المدير ومن هو المدير القائد، وماهي مهارات تفويض السلطة .
يستمر التدريب على مدار 30 ساعة تحت قيادة كبار خبراء التدريب العرب والأجانب، وسيحصل المتدرب بنهاية الدورة على شهادات تدريبية من “أكاديمية بناة المستقبل”، وتمنح الأكاديمية المتدرب حقيبة تدريبية مطبوعة تحتوي على المادة العلمية كاملة، بالإضافة إلى ألبوم صور من أجل توثيق فاعليات التدريب، وسيكون هناك فرصة لكل المتدربين بحضور مناقشة وحفل تخرج الباحثين لعام 2017.
والجدير بالذكر أن “أكاديمية بناة المستقبل “تعمل على مدار 12 عاما في مجال تدريب التنمية البشرية وتطوير الذات وإدارة الأعمال، فقد قامت بتخريج أكثر من 18 ألف دارس في 22 دولة عربية، وتقوم حاليا بتنظيم “الملتقى الدولي للتدريب والتنمية للعام الثامن “على التوالي المصاحب لحفل تخرج الباحثين بالأكاديمية، والتي سيتم من خلاله التدريب علي أقوى برامج التطوير الشخصي وإدارة الأعمال والتربية تحت إشراف خبراء أجانب وعرب، وذلك باعتماد كبرى الجامعات الأمريكية. كما سيصاحب الملتقى برنامج سياحي يومي لأهم المعالم السياحية بالقاهرة.

99

شاهد أيضاً

ليلة أخرى مع الضفادع

في ضوء احداث فيلم الوصايا العشر بشأن خروج بني اسرائيل من مصر التى تتعلق بالضربات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.