الخميس , أبريل 25 2024

ضاحى حلفان يسخر من إيران وقطر .

قال قائد شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان إن النفس الطويل لمملكة الحزم وإمارات النخوة وسودان التحالف العربي جعل إيران تقول للمملكة دعونا أنتم ونحن نشترك في حل أزمة اليمن.

وأضاف “خلفان” عبر تغريدات له علي صفحته علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلا ” الم تقولوا من قبل أنكم سادة المنطقة وأنكم تتحكمون في أربع دول عربية وانكم تسيطرون في هرمز وباب المندب وان الحكم في اليمن للحوثي ما تجيبكم يا فرس إلا وقفة الرجال تذكروا التاريخ و لن يخرس أعداء الأمة إلا بوحدة الصف العربي.

وتابع قائلا: ” اذا تعاونا كعرب على البر والتقوى فان النجاح سيكون حليفنا كعرب ، إن أمن جزيرتنا العربية من أمن امتنا العربية والعكس صحيح” ، منوها ان الامارات تمتلك القدرة التقنية والمالية على صناعة الصواريخ بعيدة المدى لكنها تلتزم بالمعاهدات والمواثيق الدولية.

وألمح خلفان إلى أن الإمارات تمتلك عدا كبيرا من الشباب اصبحوا الأن علماء في الفيزياء النووية و لكن علمهم يسخر للأغراض السلمية ، مشيدا بالشيخ محمد بن زايد الذي قاد الامارات منذ الصغر الى سبل العلم والمعرفة والصناعة العسكرية وأرسل البعثات الطلابية الى تلقي العلم فى ارقى الجامعات.

واختتم خلفان تغريداته قائلا ” اليوم الإمارات تحصد جهود هذا القائد بعيد النظر الذي لم يبخل على شباب الامارات بل كان العطاء الذي قدمه للشباب سخيا حيث تجلي ذلك في زيارتي لرجال القوات المسلحة في العديد من المعارض العسكرية وكم كنت مبهورا بمعرفتهم وعمق وأصالة تأهيلهم و قبل ان ينتهي البترول بـ 50 عاما رجال محمد بن زايد يصدرون للعالم طاقة جديدة ألا وهي الطاقة الشمسية النظيفة اي سبق هذا سيدي الا يحق لنا الاعتزاز”.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

خلاصة موضوع وراثة ذنب أو خطيّة آدم ببساطة

للباحث القدير القمص يوحنا نصيف شرقاوي – شيكاغو آباء الكنيسة الأوائل لم يستعملوا مصطلح “وراثة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.