الثلاثاء , يونيو 9 2020

الحرس المتعثر يصطدم بدجلة فى الإسكندرية اليوم

يخوض فى السادسة مساء اليوم السبت، حرس الحدود، مباراته أمام نظيره دجلة على ملعب الحرس بمحافظة الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى العام.

يدخل الفريق العسكرى بقيادة عبد الحميد بثيونى، المباراة بأعصاب مشدودة باحثًا عن الفوز واقتناص الثلاث نقاط من الفريق الدجلاوى، للهروب من شبح الهبوط الذى يراوده بشدة نظرًا لاحتلاله المركز العاشر بالمجموعة الثانية برصيد 21 نقطة.

فيما يدخل فريق دجلة بقيادة أحمد حمودة الذى تولى زمام القيادة خلفًا لهشام زكريا الذى تقدم باستقالته، لحين التعاقد مع مدير فنى أجنبى يتولى قيادة الفريق بدية من الموسم المقبل، المباراة ساعيًا لاقتناص الثلاث نقاط حتى يعزز موقفه بالجدول نظرًا لاحتلاله المركز الخامس بالمجموعة برصيد 24 نقطة، ضامنًا البقاء بالدورى الموسم المقبل، لكنه يريد أن يثبت أقدامه أكثر على حساب الفريق العسكرى.

ويفتقد الفريق الدجلاوى مجهودات الحارس المخضرم عصام الحضرى حارس مرمى الفريق والمنتخب الوطنى، لحصوله على إيقاف أجبره على الابتعاد عن المباراة، وفى المقابل عاد عبد الله بيكا صانع ألعاب الفريق إلى المشاركة أساسيًا بعد امتثاله للشفاء من الإصابة التى تعرض لها مؤخرًا بالركبة أجبرته على الابتعاد عن المستطيل الأخضر لفترة طويلة.

هذا الخبر من : أخبار رياضيه

شاهد أيضاً

طارق حامد وعلقة للمجنون رامز جلال ومرتضى منصور يعلق على الأمر .

مرتصى منصور هى دى رجول الزملكوية 🖋نازك شوقى مازالت ردود الأفعال تتوالى حول برنامج رامز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *