الخميس , مارس 28 2024

الكشف عن قضية فساد كبرى بمئات الملايين تهز الرأي العام ومفاجأة صادمة أثناء تفتيش منزل «مندوبة المالية» .

في ضربة جديدة للأجهزة الرقابية، كشفت تقارير صحفية، عن كواليس عملية كبرى للاستيلاء على المال العام، تذكرنا بقضية مجلس الدولة منذ شهور، والمتهم فيها “جمال اللبان”، حيث كشف مصدر قضائي رفيع المستوى، خلال تصريحات خاصة لـ”فيتو”، عن تفاصيل جديدة في قضية “مندوبة وزارة المالية” “هـ . ح”، مدير حسابات بالإدارة التعليمية بالسادس من أكتوبر.

والتي يشترك معها في الواقعة ستة متهمين آخرين، والذي أصدر جهاز الكسب غير المشروع قرارا بإحالتهم إلى محكمة الجنايات بتهمة تحقيق كسب غير مشروع بقيمته 331 مليون جنيه، لافتاً إلى إنه تم تفتيش منزل المتهمة، وعثر خلال التفتيش على منقولات ذهبية بقيمة 600 ألف جنيه، بالإضافة إلى مبلغ مالي قيمته مليون و400 ألف جنيه، كما أنه تم تفتيش منزل ابنتها المتهمة معها في ذات القضية وتم العثور على مبلغ مليون جنيه.

ومصادر قضاية تكشف مفاجأة بشأن تورط شقيق المتهمة في القضية

كما أكد المصدر القضائي، بأن شقيق المتهمة متورط في القضية معها أيضا، وتم تقدير قيمة الكسب غير المشروع الذي حققه في تلك القضية، 35 مليون جنيه، موضحا أن المتهم ما زال هاربا حتى الآن، مشيراً إلى أن هيئة الفحص والتحقيق بجهاز الكسب غير المشروع أصدرت أمرًا بإحالة المتهمة والتي تعمل مدير حسابات بالإدارة التعليمية بالسادس من أكتوبر ” مندوبة وزارة المالية ” وستة متهمين آخرين إلى محكمة الجنايات بتهمة تحقيق كسب غير مشروع بما قيمته 331224220,91 جنيه.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

قداسة البابا تواضروس الثاني : وطرق تقديم المحبة!

ألقى صاحب القداسة البابا تواضروس الثاني عظته الأسبوعية في اجتماع الأربعاء يوم الموافق الأربعاء ٢٧ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.