الجمعة , أبريل 19 2024
Abdel Fattah El-Sisi
السيسى وتميم

صحيفة عالمية تكشف عن مخطط قطر لإغتيال الرئيس السيسى والمبالغ إلتى خصصت لذلك .

أوردت صحيفة American Herald Tribune المنشقة من صحيفة الأندبندت البريطانية، معلومات غاية في الخطورة تتعلق بصميم الأمن القومي، من خلال تأكيدها أن قطر وضعت مخططا لإغتيال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بتمويل بـ200 مليون دولار.

وقالت الصحيفة إن تميم والذي وصفته بأنه “أمير داعش” خطط لاغتيال السيسي عن طريق نشطاء “جماعة الإخوان المسلمين” و خاصة حركة “سرايا القدس” التي وفرت لهم الدوحة منذ ثورة 30 يونيه الدعم المالي لارتكاب الجرائم والمذابح ضد الشعب المصري”.

وقالت “امريكان هارد تريبيون” الصحيفة إن “السي- أي- أيه” قد تدخلت وضغطت علي قطر لوقف الخطة، لكن الأخيرة لم توقف الهجوم، مما دفع الجهات الأمنية الأمريكية إلى تحذير مصر و أفشلت الخطة.

وكان من المقرر وفقا للصحيفة إجراء عملية الاغتيال في أثناء المؤتمر العالمي للسياحة العلاجية في شرم الشيخ، يوم 23 مارس الماضي.

وكشفت وثائق مسربة وفق الصحيفة علاقة الرئيس المخلوع محمد مرسى بقطر لاستخدام الدوحة وسائل الإعلام لنشر أخبار كاذبة وإثاره النعرات الطائفية في مصر كما كشفت تأمر امير الدوحة على دول الخليج ومهاجمة قادته ، نتيجة التقارب الذي حدث بين القاهرة والرياض خاصة، لافتة أن الهجوم انقسم إلى 3 مراحل جميعها مرتبطة بالتقارب المصري السعودي.

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

جورجيت شرقاوي تكشف حقيقة توحيد الاحتفال بعيد القيامة بين الكنيسة الأرثوذكسية والكاثوليكية

أنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الأقاويل التي تؤكد بأنه سيتم هذا العام توحيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.