الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
طفل

” ياسين ” الطفل الذى أبكى ملايين المصريين .

تراقب أنفاسه دون أن يشعر، ترقد بجواره صامته، تتفحص ملامحه، لا تستطيع إخفاء حزنها أو إبداءه، تخشى أن ينام وحيدها ذات مرة على ابتسامة فتستيقظ هي على دموع فراقه بقية العمر، شعور لا يبرح خيال “ياسمين” أو “أم ياسين” كما تحب أن يناديها أهل إمبابة.

المشهد يتكرر بصفة يومية، لم يغب عنها لحظة اكتشاف مرضه عقب الاحتفال بعيد ميلاده الخامس، أعدت له نزهة في الحديقة حيث الملاهي التي يحبها، فسقط مغشيا عليه من فرط اللعب والحركة، حملته الأم على الفور وهرعت به إلى أقرب طبيب، حيث المفاجأة التي أدمت قلبها “آسف يا حاجة ابنك مريض قلب ومحتاج عملية بـ9 ملايين جنيه”.

غامت الدنيا في عينيها، أدركت “أم ياسين” أن عليها تقديم ابنها قربانا لفقرها وظروفها الاجتماعية الصعبة، تقول: “أنا منفصلة عن والده منذ سنوات، ومعاش والدي المتوفى هو ما أعيش به مع والدتي، وليس لي أي دخل آخر”.

الابتسامة التي تضيء حياتها تكاد تختفي، حيث لا مجال للانتظار، تقول وهي تلملم خيبتها “كل التشخيصات الطبية السابقة أكدت أن عنده أنيميا أو فيروس في الكبد، لأن بطنه انتفخت فجأة دون سبب، لكن الأشعة التلفزيونية أكدت أنه مولود بعيب خلقي في القلب، وكان يلزمه عملية زرع قلب منذ ولادته”.

شاهد أيضاً

كلاكيت ثاني مرة داخل محافظة المنيا : الاعتداء على منازل قرية الكوم الأحمر بسبب كنيسة

لم ينتهى المصريين من وقائع الفتنة الطائفية التى حدثت بقرية الفواخر بمحافظة المنيا والتى تم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.