السبت , أبريل 20 2024
الأردن

السفير الأردنى بمصر يصدم المصريين بما صرح به تعليقاً على مباراة الفيصلى .

أعلن السفير الأردني بمصر، علي العايد، منذ قليل، الإفراج عن جميع مشجعي النادي الفيصلي الذين جرى توقيفهم في مدينة الإسكندرية، أمس، على خلفية الأحداث المؤسفة التي شهدها إستاد الإسكندرية في ختام البطولة العربية لكرة القدم، بمباراة فريق الفيصلي مع فريق الترجي التونسي.

وعبر السفير العايد بحسب بيان صحفي، عن شكره وتقديره للتعاون الكامل الذي أبدته الحكومة المصرية والجهات المختصة بهدف إنهاء هذا الموضوع، مؤكدا أن هذا التعاون يعكس المستوى المتقدم الذي بلغته العلاقات الأردنية – المصرية، في مختلف المجالات وبتوجيهات مباشرة من القيادتين الحكيمتين في البلدين الشقيقين.

وقال في تصريح صحفي، إن عدد الأشخاص المفرج عنهم بلغ 38 مواطنا أردنيا من مشجعي النادي الفيصلي جميعهم بخير وصحة بحمد الله، مضيفا أنهم سيعودون بحول الله إلى أرض الوطن الغالي اليوم وفي أول طائرة مغادرة إلى عمان.

يشار إلى أن السفير العايد وطاقم السفارة الدبلوماسي حضروا منذ اللحظات الأولى للأحداث في المراكز الأمنية في مدينة الإسكندرية بهدف إنهاء ما حدث والإفراج عن الموقوفين حتى يعودوا إلى عمان الليلة الماضية، على متن طائرتهم التي قدموا بها إلا أن إجراءات وترتيبات إدارية خاصة بالجانب المصري قد حالت دون ذلك ما أدى إلى تأخير الإفراج عنهم حتى صباح اليوم، بحسب تصريح السفير الأردني.

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.