الجمعة , أبريل 19 2024
محافظ سوهاج

“عبد المنعم” فى الذكرى الثانية لافتتاح قناة السويس الجديدة: اﻹنجاز غير مسبوق ويليق بمكانة مصر وشعبها العظيم وقيادته التي تفي بالعهد والوعد.

كتبت:أ.د./ هالة نوفل

فى الذكرى الثانية لافتتاح قناة السويس الجديدة الدكتور ايمن عبد المنعم محافظ سوهاج يشيد باﻹنجاز غيرالمسبوق في التاريخ، الذي يليق بمكانة مصر وشعبها العظيم وقيادته التي تفي بالعهد والوعد. وان احتفالاتنا بهذا الصرح العظيم إنما تأتي تجسيدًا لرؤية صائبة ووفاءً للشعب المصري العظيم بإهداء من قواته المسلحة الباسلة التي أبهرت العالم بهذا الإنجاز في زمن قياسي، والذى يُعتبر إنجازا تاريخيا يعكس التقاء الإرادة القوية والإدارة الحكيمة والعمل الدؤوب.. وفي ذات الوقت، يؤكد إرساء عهد قيادي يتطلع لتحقيق النجاحات مهما كانت التحديات، واستلهام روح التحدي والإصرار التي تسلح بها الشعب المصري لتحقيق الحلم.
إن قناة السويس الجديدة بما تستهدفه من منافع ، تمثّل ثورة في عالم الاقتصاد، ومجال الملاحة والمسافنة، ومحطة انطلاق للعديد من المشروعات، وإقامة المجتمعات العمرانية الجديدة بجانب المدن الصناعية، ومصانع السيارات ومناطق لوجيستية للتخزين ومدينة أعمال تهدف إلى خدمة حركة التجارة العالمية وتسهيل الملاحة واختصار وقت عبور السفن بجانب توفير الآلاف من فرص العمل للشباب، فهى تمثل انطلاقة عظيمة لشعب عظيم لبلد عظيم نحو مستقبل واعد مشرق تنمية وازدهاراً، وإن النجاح التاريخي لشعب أرض الكنانة هو نجاح للأمة العربية والأمة الاسلامية.

ونحن إذ نحتفل بهذه المناسبة التاريخية، ندعو الله عز وجل أن يعيدها على مصر قيادة وشعبا بالخير والتقدم والازدهار، كي تتبوأ مصر مكانتها الرائدة والمرموقة بين دول العالم.

حفظ الله شعب مصر وحفظ الله سيادة الرئيس وكلل بالنجاح مسيرة عطاؤه لتحقيق التنمية الشاملة لمصرنا الغالية.

شاهد أيضاً

فن

بلاغ للنائب العام بفتح التحقيق في تعذيب الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر

أمل فرج لم ينته الجدل الذي أحيط بمرض و وفاة الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.