الأربعاء , أغسطس 9 2017
الرئيسية / أخر الاخبار / الأهلى يعزف سيمفونية فى الدور قبل النهائى لكأس مصر ويتقدم بثلاثية نظيفة حتى الأن .

الأهلى يعزف سيمفونية فى الدور قبل النهائى لكأس مصر ويتقدم بثلاثية نظيفة حتى الأن .

مع قرب نهاية مباراة الأهلى وسموحة، المُقامة حاليا على ملعب برج العرب فى نصف نهائى كأس مصر، وأصبحت النتيجة تقدم الأحمر بثلاثية نظيفة.

الشوط الأول

بدأ الأهلى المباراة بتشكيل ضم كلاً من: شريف إكرامى، رامى ربيعة، أحمد حمودى، وليد سليمان، باسم على، عمرو السولية، عبد الله السعيد، على معلول، محمد نجيب، حسام عاشور وجونيور أجاى.

فيما يضم تشكيل سموحة كلا من: محمد أبو جبل، أيمن أشرف، السيد فريد، محمود عزت، رجب بكار، أحمد نبيل مانجا، محمود عبد العزيز، أحمد حمص، حسام حسن، أحمد مصطفى لالا وأحمد رؤوف.

ويلتقى الفائز من مواجهة الليلة مع المصرى فى نهائى البطولة الثلاثاء المقبل بعدما فاز المصرى على الزمالك أمس، الثلاثاء، فى نصف نهائى البطولة.

بداية حماسية من الأهلى ونشط أداؤه من الأجناب وتحديداً من اليسرى عن طريق معلول، وأهدر حمودى فرصة التقدم فى الدقيقة الثامنة بعدما تلقى تمريرة عرضية لكنه سددها بغرابة بعيداً عن شباك سموحة.

واصل الأهلى السيطرة على مجريات اللقاء، فيما لعب الفريق السكندرى على الهجمة المرتدة، ومرر على معلول تمريرة سحرية إلى أجاى الذى أساء التصرّف فيها ولعبها بغرابة بعيداً عن الشباك.

لاعبو الأهلى واصلوا السيطرة على اللقاء لكن أكثر من لاعب تسابق فى إهدار الفرص، وأبرزهم حمودى الذى تلقى تمريرة رائعة من عبد الله السعيد فى الدقيقة 28 لكنه ارتبك وفشل فى تسجيل هدف لفريقه.

السيطرة الأهلاوية المتواصلة أسفرت عن هدفين مُتتاليين، سجل الأول جونيور أجاى فى الدقيقة 38 بعدما تلقى تمريرة سحرية من حمودى ولعبها المهاجم النيجيرى “لوب” فى شباك سموحة، وبعدها بدقيقتين سجل وليد سليمان هدف الأهلى الثانى من تمريرة رائعة من أجاى، وواصل الأحمر السيطرة إلى أن أنتهى الشوط الأول بتقدم الأهلى بثنائية نظيفة.

الشوط الثاني

جاءت بداية الشوط الثانى حماسية أيضا من جانب الأهلي الذى استغل استسلام سموحة بشكل واضح، وكاد أجاى يُسجل هدف فريق الثالث مُستغلاً ارتباك أبو جبل حارس الفريق السكندرى لكن المهاجم النيجيرى تباطأ فى التسجيل لتضييع فرصة التسجيل على الأحمر.

وفى الدقيقة 55 نجح وليد سليمان فى تسجيل هدف الأهلى الثالث والثانى له فى اللقاء، مُستغلاً تمريرة سحرية من عبد الله السعيد وسددها بين أقدام حارس سموحة. وأجرى حسام البدرى تغييرا بنزول مؤمن زكريا بدلا من أحمد حمودى.

شاهد أيضاً

تطورات خطيرة بسيناء اليوم بعد اقتحام مسلحين لشركة وخطف عدد من الموظفين .

وقع اليوم حدثين خطيرين بسيناء ويعد هذا الأمر تطوراً جديداً وخطيراً في إطار الحرب الدائرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.