الإثنين , سبتمبر 4 2017
الرئيسية / الرياضة / صورة جماهير الزمالك  السوداء من داخل السجون تشعل الفيس بوك غضبا

صورة جماهير الزمالك  السوداء من داخل السجون تشعل الفيس بوك غضبا

 

 صورة سوداء قاتمة مع إنها التقطت في  وضح النهار٫ صورة تعبر عن السواد الذي نعيش فيه في الوقت الحالي، صورة لشباب في مقتبل العمر كل جريمتهم أنهم تربوا علي حب الزمالك وقت ان كان يديره مجلس إدارات محترمة!!!!.

شباب غير مسيس  وغير منتمي لروابط ولا مجموعات بل البعض منهم ذهب لأول مرة ليشاهد مباراة الزمالك والأهلي الليبي وبعد تعادل الزمالك وخروجه من البطولة، قام رئيس النادي المحترم بخلع حذائه ليشعل غضب الجماهير، ويستغل المخربون الموقف فيقوموا بتكسير استاد برج العرب، فعلوا فعلتهم وذهبوا لبيوتهم ومعهم رئيس النادي.

وتم القبض العشوائي علي شباب صغير ليس لديهم خبرة الكر والفر ولا كيفية الهروب من رجال الأمن. بعد القبض عليهم لم يكن لهم الواسطة لتتوسط لهم ويخرج أولادهم قبل تحويلهم للنيابه.

ليعيش هؤلاء الشباب وعائلاتهم كابوس مؤلم وموجع وأيام سوداء يعلم الله وحده متي ستنتهي. ويزداد قلقهم كلما أقترب موعد بداية الموسم الدراسي. كل طلبهم هو أن يتم تفريغ كاميرات المراقبة وإذا كان أحدهم أخطأ فليحاكم أما البرئ فيتم الإفراج عنه.

لماذا تخلي الجميع عن هؤلاء ولماذآ صمت الكل علي ظلمهم ماذا لو كانت هذه الصورة في وقت “مرسي” لكنا سمعنا ورأينا حرائق الإبراشي وشخير عمرو أديب وجعجعة الحسيني وتظبيط عيسي وردح لميس وبط عكاشة ولكان القرموطي قد بني زنزانة في الاستوديو. ولكن الآن لا نسمع صوتا يدافع عنهم٫ وكأن النظام يريد أن يعاقب هؤلاء الشباب وأسرهم علي اشتراكهم في ثورة ٣٠ يونية!!!!. ليتم إخصاء وطنية ورد الجناين المصري وخصوصا بعد الإفراج عن الأردنيين ليكون  لسان حالهم “أن لم أكن مصريا لما سجنت ولما عذبت”.

سيادة الرئيس السيسي لدي أولياء أمور هذه الشباب قناعة كاملة ببراءة أولادهم وكل ما يطالبون به تفريخ الكاميرات. سيادة الرئيس كيف تسمح في عهدك أن يسجن ٢٣٦ شاب بدون تهمة ونتيجة إلقاء القبض العشوائي عليهم بينما ينام المجرمون الحقيقيون في بيوتهم لأننا غير قادرين علي تفريغ الكاميرات ولككنا قادرين علي أن نحول حياة هؤلاء الأبرياء وعائلاتهم لجحيم.

سيادة الرئيس أنت مطالب بمعاملة جمهور الزمالك معاملة جمهور الفيصلي ومطالب بالإفراج عن هؤلاء الشباب المصريين  ولتكن تلك الكلمة التي تكررها “المصريين” لها مكانة حقيقية في قلبك.

سيادة الرئيس هؤلاء الشباب ليس لهم من يدافع عنهم غير الله وذويهم وليس من العدل أن يحاسبوا علي جرم لم يرتكبوه، لقد أشعلت صورتهم في الزنزانة غضب المصريين جميعا وتسببت في حزن جميع المصريين فأرجوك أن تتدخل لترفع الظلم عن شبابنا وعائلاتهم.

 

شاهد أيضاً

بالصور: أفيخاي أدرعي يثير ضجة جديدة ضده .

قام المتحدث الرسمي بإسم جيش الإحتلال الإسرائيلي “أفيخاي أدرعي” بنشر تغريدة علي حسابة الرسمي بموقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.