الجمعة , مارس 29 2024
الجيش المصري
الجيش المصري

ماقاله نائب وزير السعادة الإماراتى عن الجيش المصرى يشعل مواقع التواصل الإجتماعى .

«افخروا بجيشكم ورئيسكم وأحبوهما فهما مصدر السعادة للمصريين وللعرب».. كلمات جاءت على لسان نائب وزير السعادة الإماراتى، رئيس خيمة التواصل العالمى، الدكتور عبدالله النيادى، وجهها إلى الشعب المصرى، عبر خلالها عن تقديره للقوات المسلحة المصرية والرئيس عبدالفتاح السيسى.

وشدد نائب وزير السعادة الإماراتى على أنه يجب على المصريين أن يفخروا بما شاهده خلال احتفالية افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية، التى قال إنها أبهرت جميع دول العالم والقادة العرب.

وقال إنه شخصياً كاد يبكى فرحاً من عظمة المشهد الذى تابعه العالم، موضحاً أن «مصر أم الدنيا وقلب العروبة وسندها ودرعها وسيفها وجيشها خير أجناد الأرض فعلاً وقولاً».

وأضاف خلال زيارته إلى محافظة الإسماعيلية، التى التقى خلالها مع عدد من رجال الأعمال والشخصيات العامة، أن الاتحاد العالمى للسعادة يشارك فى تنظيم احتفالية كبرى خلال احتفالات انتصارات أكتوبر فى مصر، والتى من المقرر أن يحضرها القادة العرب، لمشاركة مصر فى احتفالاتها بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

وتوقع المسؤول الإماراتى أن تشهد مصر طفرة اقتصادية كبيرة بعد المشروعات القومية العملاقة التى تم تنفيذها فى جميع المجالات، منذ تولى الرئيس المسؤولية

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

نياحة القمص ويصا باقى كاهن كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس والقديس العظيم الأنبا إبرام زاوية الناعورة – المنوفية

يطلب رهبان دير القديس العظيم الأنبا باخوميوس( الشايب ) بالأقصر نيافة الحبر الجليل الأنبا إقلاديوس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.