السبت , أغسطس 12 2017
الرئيسية / أخر الاخبار / عاجل : إندلاع حريق داخل قطار القاهرة أسوان قبل قليل والركاب يقفزون من النوافذ .
عاجل

عاجل : إندلاع حريق داخل قطار القاهرة أسوان قبل قليل والركاب يقفزون من النوافذ .

بعدما شهدته جمعة امس من احداث دامية ،اثر تصادم قطارين بمنطقة خورشيد طريق الاسكندرية ،مما ادى الى وفاة اكثر من 49 شخصا ،واصابة اكثر من 100 ،لم يتوقف شريان الحوادث في مصر ،واستكمالا لهذه السلسلة من الحوادث ،وقع حريق قبل قليل ،في احد القطارات المصرية.

حريق في قطار الركاب رقم 160 ،القادم من القاهرة متوجها الى اسوان ،واندلع الحريق في طريق العياط ،مما شكل فزع وهلع شديد بين ركاب القطر ،مما ادى الى قفز بعضهم من القطار من خلال النوافذ ،ونتيجة حالة الهلع تدافع الركاب فوق بعضهم للنجاة من الحريق.

والى الان لم يتم نشر اي تقارير مؤكدة بوقوع اصابات او ضحايا من القطار ،حيث اكدت بعض المصدر نقلا عن اليوم السابع ،ان الحريق تحت السيطرة ،بشكل واضح ،تجنبا لوقوع ضحيا نتيجة اندلاعه ،ولم يرد حتى الان اي تقرير يوضح اسباب اندلاع الحريق.

مصر وحوادث القطارات

ان حوادث القطارات في مصر تعد حوادث كارثية ،وخاصة بما يشكله طريق السكة الحديد من اهمية كبيرة في نقل الركاب من والى محافظات مصر المختلفة ،ويعتمد معظم المواطنين في مصر على استخدام القطار كوسيلة امنة ومريحة للتنقل بين المحافظات ،وما تمثله الان من خوف وهلع كوسيلة مواصلات ،يجعل الناس يترددون في قرار استخدام القطار كوسيلة نقل امنة له ولأسرته ،فقد عم الحزن في قلوب مصر بأكملها بعد سقوط العديد من الضحايا في حادث قطار الاسكندرية المأساوي.

شاهد أيضاً

مصر.. إجراءات لفحص الصندوقين الأسودين لحادث القطارين

أمر النائب العام المصري المستشار نبيل صادق بالتحفظ على الصندوقين الأسودين بقطاري الإسكندرية المنكوبين، السبت، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.