السبت , أبريل 20 2024

عاجل: تفجير انتحاري بالقرب من كمين لقوات الشرطة والكشف عن هوية المنتحر اليكم التفاصيل كاملة .

بعد يوم واحد فقط من وقوع عملية ارهابية بسيناء، بعد تفجير عبوة ناسفة في لوري شرطة، الأمر الذي أسفر عن استشهاد فردي شرطة، وإصابة 6 آخرين، كشف مصدر أمني منذ قليل، خلال تصريحات صحفية، عن تفاصيل وقوع عملية انتحارية قرب أحد الأكمنة بالفرافرة بالوادي الجديد، عندما فجر ملثم نفسه.

تفاصيل التفجير الانتحاري

كان مدير أمن الوادي الجديد، اللواء “عبد الرحمن شحاتة”، قد تلقى اخطاراً بتفجير انتحاري نفذه مجهول بعد تبادل لإطلاق النيران مع قوات الشرطة على طريق “الفرافرة – أسيوط”، دون وقوع خسائر بشرية، واقتربت قوات الأمن بحذر من موقع الانفجار، وتبين تحول جثة الشخص إلى أشلاء، وتم العثور بحوزة المنتحر على حقيبة داخلها بطاقة رقم قومي وجوار سفر باسم “عبد الله. م. س” مواليد 1990.

كما أشارت بطاقة الرقم القومي للانتحاري، إلى أنه حاصل على دبلوم ثانوي صناعي، ومقيم بمنطقة سقارة التابعة لمركز البدرشين بالجيزة، كما عثرت قوات الأمن على بندقية آلية عيار 7.62 / 39 مم، و5 خزائن مملوءة بالذخيرة من ذات العيار، وقامت على اثر ذلك قوات الأمن، بنقل أشلاء الجثة إلى مشرحة مستشفى الفرافرة المركزي.

وسبق العملية الإنتحارية، قيام 3 أشخاص ملثمين ومدججين بالأسلحة النارية، مستقلين سيارة نقل بمقطورة مسروقة باستيقاف سيارة ربع نقل، وسرقتها من قائدها وإجباره على ترك السيارة، وبعد انتقال الأجهزة الأمنية للمكان، تبين أن السيارة النقل والمقطورة مسروقة من محافظة شمال سيناء، التي تبادلت مع الأمن إطلاق الرصاص، قبل حدوث انفجار كبير في موقع اختباء أحد الأشخاص، الذي تبين أنه فجر نفسه وتحول جسده إلى أشلاء.

 

شاهد أيضاً

الآثار المصرية

اختفاء السرير الفضة من قصر البرنس محمد علي بالمنيل

فى واقعة أغرب من الخيال قامت المصرية عبير العطار بالتقاط صورتين لها داخل قصر البرنس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.