الإثنين , يناير 3 2022

المحلل الرياضى احمد عبدالله مجدي يشرح كيف خسر برشلونه .

 

نحن امام تاريخ جديد يسطره زيدان مع الريال ، زيدان تعامل مع المباراة بشكل مميز جدا
بدأ المباراة وفريقه يضغط كثيرا على كل اسلحة برشلونة فمنع اى مساحة لميسى فتم حرمان ميسى حتى من الهواء للتنفس وايضا استطاع عزل سواريز عن باقى فريق برشلونة وهو ما منع اى خطورة لبرشلونة .
اعتمد الريال فى الشوط الاول على تقدم الدفاع كى يمنع وجود اى مساحة لعب لبرشلونة ويقلل الضغط على نافاس ودفاعات الريال وهو ما نجح فيه زيدان وبشدة فى الشوط الاول .
فى الشوط الثانى وبعد الهدف الاول تغير اسلوب لعب الريال واعتمد زيدان على الرجوع اكثر للخلف وبدلا من الدفاع المتقدم تراجع لاعبى الريال الى لمنطقة جزائهم . الرجوع الكبير سمح للاعبى وسط برشلونة للتقدم كثيرا وهو ما اوجد المساحة التى يحتاجها الريال من اجل لعب المرتدات وهو ما نجح فيه الريال واستطاع الفريق تسجيل هدفين من مرتدات تم تنفيذها بامتياز .
الخطأ الوحيد الذى ارتكبه زيدان فى المباراة هو خروج بنزيمه والابقاء على بيل لنهاية المباراة .
اما برشلونة فمع الاستحواذ الكبير ولكن الفريق يعانى كثيرا فى الدفاع والهجوم وعلى مستوى صناعة اللعب الفريق امام موسم كارثى لو لم يتم تحرك الادارة من اجل انهاء صفقات يمكن ان تضع الفريق على الطريق الصحيح من جديد .
الريال عانى كثيرا منذ سنوات ولكن الفريق تحرك واتى بصفقات كبيرة ومهمة وبدأ الفريق يجنى ثمار هذا المجهود لسنوات طويلة من اجل بناء الفريق .

 

 

شاهد أيضاً

الجميع يترقب ما سيفعله مرتضى منصور أثناء انتخابات نادى الزمالك

نازك شوقي يتقدم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الحالي، بأوراق ترشحه لانتخابات القلعة البيضاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *