الأربعاء , أبريل 17 2024

وزارة الداخلية تُغلق قناة فضائية بدون ترخيص يتم بثها من مدينة نصر تنصب على المواطنين .

نجحت الأجهزة الأمنية التابعة في إغلاق إحدى القنوات الفضائية والتي يتم بثها بدون ترخيص  من خارج مدينة الإنتاج الإعلامي، وذلك بسبب السموم التي تبثها للمواطنين بالإضافة لبثها برامج تقوم من خلالها بالنصب على المشاهدين.

إغلاق قناة غير مرخصة

حيث تمكنت مباحث الإدارة العامة للمصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية التابعة لوزارة الداخلية المصرية من ضبط أحد الأشخاص الخارجين على القانون، وذلك بإدارته إحدى القنوات الفضائية خارج مدينة الإنتاج الإعلامي بدون ترخيص، حيث أنها تبث برامج دجل وشعوذة من أجل النصب على المواطنين.

وكانت قد وردت بعض المعلومات الخطيرة عن تلك القناة للإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية الحقوق الفكرية، تفيد بقيام الشخص ” محمد.أ” والمقيم بمحافظة ” بني سويف” بمركز الفشن، تدل على قيام المذكور بإنشاء قناة فضائية خارج مدينة الإنتاج الإعلامي تبث سمومها من إحدى العقارات بمنطقة مدينة نصر التابعة لمحافظة القاهرة.

وعلى الفور وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف مقر القناة بمدينة نصر، وتم ضبط صاحب القناة، وانه أثناء التفيش تم ضبط الأجهزة المستخدمة في عمليات التصوير والمونتاج وكذلك أجهزة البث، كما تم ضبط بعض البرامج التي تم تصويرها داخل تلك القناة الغير مرخصة، ومن بينها برامج عبارة عن دجل وشعوذه تدعي علاج المس من السحر، وذلك من أجل التواصل مع المواطنين البسطاء والنصب عليهم.

وتم عمل محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لعمل التحقيقات اللازمة، وجاري العرض على النيابة.

شاهد أيضاً

جريمة

جريمة قتل شاب مسيحي على يد مأذون شرعي وأقاربه

 الوقائع التى نسردها أمامكم  تخص واقعة جريمة قتل بشعة وقعت تفاصيلها  بمنطقة أمبابة  بالأمس  حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.