الجمعة , أبريل 19 2024
صورة للحادثة

تفاصيل الإعتداء على لواء جيش هو ونجله وزوجتيهما في منطقة النرجس بالتجمع الخامس والسبب سيدة الجيب شيروكي .

في منطقة النرجس الراقية في حي التجمع الخامس كان يقف لواء الجيش المتقاعد مدحت البالغ من العمر 70 عام هو وأحفاده أمام فيلته بتلك المنطقة، يقومون بنقل أغراضهم من سيارتهم إلى داخل الفيلا وفي ذلك الوقت مرت سيارة جيب شروكي من جوارهم بسرعة كبيرة جداً، فخشى اللواء على أحفاده فقال لسائق السيارة بصوت مرتفع “حاسب يا حمار”، فتوقفت السيارة بعد 50 متر تقريبا وعادت مرة أخرى لمكان وقوف اللواء وأحفاده، فإذا بسيدة تقود تلك السيارة فنظرت للواء مدحت وقالت له “إنت بتشتمني أنا، والله لحزنك على عيالك يا راجل يا مهزأ.. أنا هاوريك مين اللي حمار وهاخليك تركع قدامى” ثم إنطلقت بالسيارة مرة أخرى بنفس السرعة الجنونية.

وبعد ذلك الموقف تجمع مجموعة من الخفراء المسئولين عن الفلل المجاورة حول اللواء وأكدوا له أن هذه السيدة هي زوجة رجل الأعمال “إبراهيم. س”، وأنه سوف يأتي له بعد قليل إلا أن اللواء لم يهتم بهذا التحذير ودخل فيلته هو وأسرته، وبعد ما يقرب من نصف ساعة سمع اللواء طرق بقوة على باب فيلته فقام مسرعاً لفتحه فإذا برجل الأعمال ومعه ما يقرب من 30 بودي جارد يقتحمون الفيلا، وقام رجل الأعمال بصفع اللواء المسن على وجهه واعتدوا على نجله الذي يشغل منصب رئيس مجلس إدارة في إحدى الشركات.

كما قاموا بإطلاق النيران في الهواء في الفيلا مما أثار رعب النساء والأطفال وقاموا بالإعتداء على زوجتي اللواء ونجله بطريقة وحشية وغير أخلاقية، وقد تقدم اللواء ببلاغ عاجل لقسم شرطة التجمع الخامس والذي حول الأمر للنيابة وجاري ضبط رجل الأعمال والبودي جاردات الذي قاموا بالإعتداء الوحشى على اللواء.

شاهد أيضاً

زيارة سرية لمحمد صلاح لمصر…وتحرك هام من حسام حسن

وصلت معلومات غير مؤكده للتوأم حسن مدرب ومدير المنتخب، عن قيام محمد صلاح كابتن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.