الجمعة , مارس 29 2024
المطرب طارق فؤاد

موجة تعاطف مع المطرب طارق فؤاد بعد إعلانه تفاصيل مرضه وتكاليف علاجه وابتعاده عن الغناء نهائيا .

أثار المطرب الكبير طارق فؤاد موجة من التعاطف على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد إعلانه تفاصيل مرضه الذى أبعده عن الغناء، واحتياجه لمبلغ 5 آلاف جنيه شهرياً تكاليف العلاج لا يتمكن من تدبيرها بشكل دورى، بل ولجوئه لعدد من المطربين لشراء ألحانه ليتمكن من جمع ثمن العلاج ورفضهم الاستجابة له.

وقال طارق فؤاد، خلال ظهوره ببرنامج عرب وود، أنه أصيب بمرض الربو الذى أبعده عن الغناء ولم يتمكن من استكمال مشواره الذى تألق فيه بقوة صوته وعذوبته، وظهوره فى الأوبرا وحفلات الموسيقى العربية، ليبدأ عدد كبير من المشاهير موجة من التعاطف الكبير مع الفنان بإطلاق تدويناتهم عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى، مطالبين بالاهتمام بالمطرب الكبير.

وقالت الفنانة إيناس عز الدين، “إن طارق فؤاد من أعظم اصوات جيله، وفنان اتظلم فنيا وأراد ربنا أنه يبتليه بمرض لاختبار قوة إيمانه، وعشان يعرفه اللى حواليه للأسف أنا حزنت مما قرأت”، متسائلة، أين دور نقابة المهن الموسيقية؟.. لا دوركم تطلعوا الناس إياها الحج والعمرة كل سنة لا وسبحان الله بيطلعوا هما هما نفس الأسامى فى القرعة كل سنة”.

من جانبه قال مذيع الراديو أحمد يونس، “الراجل ده فنان محترم.. والفن مجال فعلا مالوش أمان.. واللى بيقع الكل بيهرب منه كأنه جربان والعياذ بالله.. يارب ما تحوجه لحد.. ولا يحوج اي حد منكم لحد”.

وعلق المطرب مينا عطى بأن الفنان طارق فؤاد له تاريخ كبير، ولا يصح أبدا أن يحدث معه، مؤكدا أن هذه إهانة، وكان المفروض على الأقل أن يقدم له العلاج بشكل يليق به وبحالته.

 

شاهد أيضاً

الكنيسة القبطية

قرار جديد من محكمة جنوب إفريقيا بشأن واقعة استشهاد الرهبان الثلاثة

قررت محكمة جنوب افريقيا تأجيل قضية مقتل الرهبان الثلاثة لجلسة 8 إبريل فى بلدة كولينا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.